وحدة عدن يمنح عضوية مجلس الشرف الأعلى لعدد من الشخصيات الداعمة

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> منحت إدارة نادي وحدة عدن عضوية مجلس الشرف الأعلى والشهادات التقديرية لعدد من الشخصيات الداعمة لمسيرة النادي، والتي وقفت بجانبه خلال الفترة الماضية، وكان لمواقفهم الداعمة دور كبير في استقرار الأمور الإدارية والمالية في النادي، والذي عكس ذلك على النجاحات والانتصارات في جميع الألعاب الرياضية.

حيث قام الأخوان شكيب عليوه الأمين العام للنادي، وجميل أحمد محمد مسئول النشاطات بتسليم شهادات عضوية مجلس الشرف الأعلى والشهادات التقديرية للإخوة العميد ركن أحمد علي عبدالله صالح قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، الرئيس الفخري لنادي التلال الرياضي، وجلال عبدربه منصور هادي وكيل وزارة شئون المغتربين، وحافظ معياد رئيس إدارة مجلس بنك التسليف التعاوني الزراعي، ود. فارس السقاف رئيس الهيئة العامة للكتاب.. وذلك تقديرا واعترافا لدورهم الفاعل والداعم للنادي والوقوف بجانبه للخروج من الأزمة المالية الذي مر بها النادي، والتي أثرت على عطاء ومسيرة النادي خلال السنوات الماضية.

كما منح الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم شهادة تقديرية لمواقفه الداعمة للكرة اليمنية، ومن ضمنها الفريق الكروي لوحدة عدن الذي يحظى برعايته الكريمة، حيث قام قائد الفريق الأخضر وسام معاوية بتسليم هدية تذكارية لرئيس الاتحاد وهي عبارة عن صورة مجسمة لفرسان وحدة عدن، وتقليده بعقود الفل في مباراة الفريق مع شباب الجيل الأسبوع الماضي في الحديدة.. وقد كان لهذا الموقف الأثر الطيب في نفوس كل الرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى