بهدف فتاي سلام الغرفة يبدع ويجتاز شعب صنعاء

> سيئون «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد سلسلة من النتائج غير المرضية نجح سلام الغرفة في تجديد آماله ومصالحة جماهيره بفوز غال وثمين جاء بقدم رجل المباراة الأول فتاي صعب به من موقف الشعب الصنعاني في المنافسة على الصعود، وذلك في مباراة أمس التي جرت على ملعب جواس وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر لدوري الثانية.

تفوق سلامي

منذ صافرة البداية والتي تأخرت قرابة سبع دقائق نتيجة لعدم وجود رجال الأمن، وذلك بسبب عدم المتابعة الجادة من قبل فرع الاتحاد بالوادي اتضحت الرغبة السلامية الواضحة في الفوز وانتزاع نقاط المباراة بعد المد الهجومي المتواصل للغرفاوي بقيادة رجل المباراة ولاعب خط الوسط المحترف النيجيري «فتاي» الذي حرث الملعب طولا وعرضا وأرهق من خلالها دفاع ووسط الشعب..الشعب ظل منكمشا في وسط ميدانه ولم يجار السلام بدليل أن الحارس السلامي عبدالهادي كان متفرجا قرابة 30 دقيقة، بعدها حدثت دربكة أمام مرمى السلام استغلها المهاجم ناصر الوصابي الذي سدد كرة باتجاه المرمى أنقذها ببراعة الحارس السلامي.. بعدها زف الكابتن فتاي البشرى لجمهور الغرفاوي وجماهير الوادي عامة حينما استقبل كرة داخل منطقة جزاء الشعب سددها قوية في مرمى البرحي مسجلا هدفا جميلا ألهب به المدرجات وزاد من وتيرة الرقصات والأهازيج الجميلة التي شاهدناها في اللقاء.

في الشوط الثاني أجرى مدرب الشعب الكابتن عبدالله عتيق بعض التغييرات بغية تنشيط خط المنتصف الذي كان بعيدا عن جو المباراة وذلك بإخراج ناصر الوصابي وأحمد الحميقاني واستبدالهما باللاعبين صلاح الزريقي وخالد الحبيشي، غير أن الحالة الشعباوية لم تتحسن كثيرا وقوبلت باستبسال واضح من خط الدفاع السلامي.

السلام اعتمد على الهجمات المرتدة وعلى الجهود الخارقة للاعبه فتاي الذي حاول تهدئة اللعب باستخدام مهاراته العالية والتي قوبلت ببعض الألعاب الخشنة من لاعبي الشعب تصدى لها الحكم.. لتمر بقية دقائق المباراة بضغط شعباوي واستبسال سلامي حتى صافرة النهاية التي أفرحت الجمهور الأزرق وأدخلت لاعبي الشعب في حسبة معقدة لا تجد معها الانفعالات على التحكيم.

< أدار اللقاء عباس محمد وساعده نائل عبدالله ومكسيم علي وعمر العيدروس رابعا، وراقبه عبدالله باراس وفنيا سالم سعد.

< المباراة نقلت عبر أثير إذاعة سيئون بصوت الزميل عدنان باحشوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى