الاتحاد يكتسح سهام المراوعة في مهرجان الأهداف

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> واصل فريق اتحاد إب زحفه نحو الصعود لدوري الأضواء عقب فوزه على ضيفه فريق سهام المراوعة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب 22مايو الدولي بإب، في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة مع أفضلية للاعبي الاتحاد، وبعد عشر دقائق من المباراة تمكن لاعب الاتحاد ماجد يحيى الجراني من افتتاح التسجيل لفريقه، وأصبح اللقاء أكثر إثارة عندما أدرك سهام المراوعة التعادل بواسطة المهاجم إبراهيم موسى في د(12)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وجاءت مجريات الشوط الثاني أهدافا اتحادية خالصة، حيث أضاف المتألق ماجد الجراني الهدف الثاني في (15)، وبعد الهدف ازداد الحماس من لاعبي الاتحاد واستطاع اللاعب سليمان الكدهي تسجيل الهدف الثالث للاتحاد في د(17)، وتمكن اللاعب طلال مصطفى الصباحي من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد في د(32)، واختتم المهاجم عمر الصادق مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في د(34)، ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الاتحاد 1/5.

أدار المباراة عبدالكريم قاسم، وساعده نضال القدسي ونبيل عزمان وعبدالسلام قاسم رابعا، وراقبها ناصر الرويس وعادل عمر فنيا، ومن الفرع أمين غياث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى