مناشدة وزير الداخلية ضبط خارجين عن القانون ارتكبوا جرائم جسيمة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن علي عبدربه وبران مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ د.رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بشأن إقدام خارجين عن القانون على ارتكاب جرائم جسيمة بحق أسرته طالت أرواحهم وممتلكاتهم وشردتهم عن منطقتهم.

وأوضح المواطن في مناشدته قائلا: «لقد أقدمت مجموعة خارجة عن القانون على ارتكاب جريمة قتل عمي وولده في منطقة رداع في محافظة البيضاء، وتخريب بيوتنا ونهب ممتلكاتنا ومشاريع خاصة بنا، وأصبحنا إثر ذلك مشردين في منطقة أخرى خوفا مما سيحدث من هؤلاء المجرمين.

ونفيدكم علما بأن هولاء المجرمين مازالوا فارين من وجه العدالة، وهناك متعاونون معهم، حيث صدرت أوامر بضبطهم بعد تدمير بيوتنا ورفضوا التجاوب، وبعد ذلك دخلوا إلى مدينة رداع وارتكبوا جرائم قتل المجني عليهم محمد عبدالله وبران وطارق أحمد وبران وإصابة سنان علوي وبران وقتل امرأة أخرى، وأحرقوا محلا تجاريا في موقع الجريمة، وعلى إثر ذلك صدر أمر اعتقال المجرمين لكن الحملة التي خرجت لاعتقالهم اعتقلت أشخاصا ليست لهم علاقة بالجرم المرتكب بحق أقربائنا وممتلكاتنا».

واختتم قائلا: «إننا نناشدكم وكلنا أمل فيكم بعد المولى سبحانه لإنهاء معاناتنا، فنحن مكسورو الجناح، وليس لنا حول ولا قوة، ونرجوا من سيادتكم التدخل في الموضوع حتى يعاد الحق لأصحابة، ويتم إلقاء القبض على الجناة وتطبيق القانون بحقهم وتحقيق العدالة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى