«الأيام الرياضي» تزور بعثة فريق تضامن القاعدة بمستشفى سيئون

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
قامت«الأيام الرياضي»بزيارة إلى مستشفى سيئون العام للاطمئنان على حالة أعضاء فريق كرة القدم بنادي التضامن بالقاعدة من محافظة إب، الذين تعرضوا لحادث مروري مروع بمنطقة العقاد بمديرية القطن ليلة الأربعاء الماضي، إثر انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم والمتجهة إلى مدينة سيئون للعب مباراة أمام فريق الريان بساه، ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري الدرجة الثانية.

وحول هذا الحادث التقينا الأخ فهمي أحمد، الأمين العام المساعد لنادي التضامن رئيس بعثة الفريق الذي قال: «كنا متجهين إلى مدينة سيئون للعب مباراة ضمن دوري الثانية الذي نشارك فيه لأول مرة أمام فريق الريان بساه، إذ انقلبت بنا الحافلة بعد خروجها عن خط السير، حيث حاول السائق الرجوع إلى الخط إلا أنه فقد السيطرة عليها لتنقلب مرتين والحمدلله ربنا نجانا وخرجنا من الحافلة بأعجوبة وغير مصدقين» .

مضيفا:«إن الإصابات تراوحت بين المتوسطة والطفيفة، حيث كانت إصابات خمسة لاعبين متوسطة وهم: المدرب فيصل حسن علي (كسر في اليد) واللاعبون نجيب البريهي وعلي أبوخلبه وأيمن قائد المغربي وسليم الرهوي».

واختتم تصريحه بـ«الشكر والعرفان لكل من سأل واطمأن على بعثة الفريق في هذه المحنة، وأخص بالذكر علي بن علي القيسي محافظ إب، والشيخ عبدالكريم أبورأس، وكيل محافظة لحج، وحمود عباد، وزير الشباب والرياضة، والوكيل المساعد بوادي حضرموت، وفهد صلاح الأعجم، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي بامعبد، وعبدالله غازي، مدير المدينة الرياضية بإب، ولكم أنتم في «الأيام الرياضي» التي دائما ما تتابع الأحداث أولا بأول وتقف مع شباب الوطن».

وقد علمت «الأيام الرياضي» أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أجلت مباراة الفريق التي كان من المقرر أن تلعب أمس الأول (الخميس) إلى وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى