نقابة المعلمين بحضرموت تدشن مؤتمرات المديريات

> المكلا «الأيام» وليد باعباد:

> دشنت نقابة المعلمين اليمنيين بمحافظة حضرموت مؤتمرات المديريات، وذلك حسب خطة النقابة في تنفيذ إجراء الدورة الانتخابية النقابية الميدانية، فقد بدأت النقابة صباح الخميس الأول من مايو 2008م انعقاد مؤتمر أرياف المكلا، الذي انعقد تحت شعار (العمل النقابي الفعال طريقنا لنيل الحقوق)، وذلك بإشراف نقيب المعلمين بحضرموت الأستاذ عقيل محمد العطاس.

وكان جدول أعمال المؤتمر قد تضمن العديد من القضايا النقابية والحقوقية العامة، ودار نقاش مستفيض وفاعل استمر زهاء الخمس ساعات تناول عدداً من القضايا التي تهم معلمي المديرية واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها . كما أبدى المؤتمرون استنكارهم لاستثناء مديريتهم من التكريم هذا العام، ودعوا إلى ضرورة أن تعقد الدورات المنهاجية والتأهيلية في الإجازات، وليس أثناء العام الدراسي مما يتسبب في إرباك العملية التعليمية في المدارس.

وقد أسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز الإخوة:علي سالم باراجح رئيساً، علي عمر باقديم أميناً عاماً، الجويد عمر الحيقي مسؤولاً مالياً، سالم عبدالله الحسني مسؤولاً اجتماعياً، محمد أحمد باراس مسؤولاً إعلاميا، علي عمر الحامدي مسؤولاً ثقافياً ورياضياً، أحمد سالم باكردس عضواً .

وفي ختام المؤتمر أهاب الحاضرون بكافة المعلمين والمعلمات والتربويين لليقظة التامة، والتكاتف في سبيل الدفاع عن كيانهم النقابي، ودعوا اللجنة المنتخبة لمزيد من العطاء والتوفيق في مهامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى