أول مستشفى بإب يكرم موظفيه بمناسبة مايو.. ومخيم آخر للعيون يوم 6/7

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
احتفى مستشفى إب يوم الخميس الماضي بتكريم 70 موظفا وموظفة، وهو أول مستشفى يقوم بتكريم موظفيه منذ سنوات، ويحسب هذا لإدارة مستشفى جبلة.

وخلال الحفل تحدث محافظ المحافظة علي بن علي القيسي قائلا:«كم أنا سعيد أن يكون مستشفى جبلة رائدا في العمل منذ القدم، حيث كان في السابق يعتبر الجمعية المعمدانية الأمريكية، وعند تسليمه للإدارة اليمنية في منتصف 2003م، وهو في تطور كبير وإدارة نموذجية نحو الأمام، بل بشهادة الجميع مايزال هذا المستشفى أفضل مستشفى في إب، فهو يقدم الخدمات لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.. وحفل اليوم هو دليل على مدى الوعي لدى الإدارة بتكريم موظفيها المبدعين والمبرزين خلال العام، وسوف تبقى قيادة المحافظة تدعم هذا المستشفى ولن تبخل عليه».

وقد تحدث أيضاً د. عبدالله المطري مدير عام المستشفى قائلا:«إن المستشفى يقدم الخدمات المتواصلة خلال العام، فهو يستقبل أكثر من أربعة ألف حالة ولادة في العام، والأقسام الأخرى تعمل بكل جهد، ونحن اليوم نكرم 70 موظفاً من أصل 250 موظفاً، والجميع يعتبرون مبرزين في العمل، والمستشفى يظل متميزاً منذ تولي الإدارة اليمنية هذا المستشفى».

وقال:«ابتداءً من 6/7 سوف يكون هناك مخيم طبي مجاني للعيون، وهو الثاني بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية، الذين نشكرهم على ذلك لاختيارهم مستشفى جبلة ونشكر قيادة المحافظة على الدعم المتواصل».

وألقى الأخ ياسر صوبر كلمة نيابة عن الموظفين.

كما قدمت مسرحيات هادفة خلال الحفل، بعدها قام المحافظ ونائبه أمين الورافي بتكريم الموظفين بشهادة ومبلغ مالي.

حضر الحفل د. محمد شجاع الدين رئيس جامعة إب ومدير الأمن في إب ناصر ظهيف ومدير عام الجهاز المركزي للرقابة نجيب عبدالله وعدد كبير من الشخصيات في إب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى