كلية الطب والعلوم الصحية تحتفل بتخرج الدفعة السابعة والعشرين

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
أقيم يوم أمس في قاعة كلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن حفل تخرج الدفعة السابعة والعشرين من خريجي الكلية لعام 2007-2006م برعاية أ.د. عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن.

وفي افتتاح الحفل ألقى الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة كلمة قال فيها: «اليوم هو يوم تتويج هذا الحصاد لأنكم جاهدتم كثيرا وعانيتم، لهذا أنتم هنا اليوم، نتمنى أن توفقوا في الحصول على الوظيفة سواء في وظائف الحكومة أو في القطاع الخاص، وجهودنا في السلطة المحلية تصب في إحداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية نظرا للصعوبات التي تواجهنا، نحن نسعى- والعمل جار- لتأهيل مستشفى عدن، وذلك بجهود الحكومة والقيادة السياسية وقيادة جامعة عدن في بناء مستشفى جامعي وأيضا بناء مستشفى إضافي بدلا عن مستشفى الجمهورية، وإن شاء الله الفترة القادمة سوف تكون متميزة في بناء البنية التحتية للخدمات الصحية بشكل عام، نتمنى أن تحققوا الرسالة التي سعيتم إليها».

أ.د علي أحمد علي عميد كلية الطب والعلوم الصحية قال: «نحن نشعر اليوم بثمرة هذا الجهد، ونقف أيضاً بجهدهم وعطائهم المتميز لأنهم سيكونون كتلة من المعرفة والتنوير، ودائما أقول إن الطب رسالة إنسانية وتتكون بثلاثة محاور العلم والنور والتحديث، وهذه مكونات الطبيب الناجح، وهو قوة في المجتمع ومثال يحتذي به الجميع، ولهذا المسؤولية على كاهلكم أكبر من أي تخصص آخر، أنتم القدوة، ونحن في مجتمع متخلف، جميعا بأيدينا وبالعلم وبالتحديث نبني مجتمعنا الحديث».

أ.د عبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن قال:«أشكر أسرة كلية الطب والصيدلة والأسنان على جهودهم من عمادة الكلية وأساتذتهم في توليهم في تدريس وتخريج هذه الدفع، ونحن من جهتنا في إدارة الجامعة نحرص كثيراً على أن تكون الكلية متمسكة بتقاليدها ومخرجاتها، وأشكر أبناءنا الطلاب في المجلس الطلابي في إعداد وترتيب هذه المناسبة».

أثناء أداء قسم الخريجين الأوائل
أثناء أداء قسم الخريجين الأوائل
وكلمة الخريجين ألقتها د.ريم جلال قالت فيها: «هذا اليوم هو اليوم الذي لطالما حلمنا به، ولم يكن وليد اللحظة وإنما كان ساعات من العمل الدؤوب والجد والاجتهاد، ومن هنا أشكر كل من ساعدنا وجعل من هذا اليوم حقيقة، اليوم ليس نهاية المشوار وإنما هو بدايته، ومن هذه اللحظة يبدأ مشوارنا الحقيقي، فقد حانت اللحظة وعلينا أن نطور من مهاراتنا».

وقد أدى الخريجون قسم اليمين لبدء مشوار العمل الطبي.

حضر الحفل أحمد سالم ربيع وكيل محافظ عدن ود.الخضر ناصر لصور مدير عام مكتب الصحة وأولياء أمور الخريجين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى