تواصل استقبال طلبات الترشح في الحديدة

> الحديدة «الأيام» عبدالإله أبو علي:

> تواصل اللجنة الإشرافية المكلفة بإدارة انتخابات المحافظين بمحافظة الحديدة برئاسة الأخ عبدالهادي الخضر وعضوية الأخوين أحمد الحماطي وصالح شعبان أعمالها لليوم الثاني على التوالي باستقبال طلبات الترشح لمنصب محافظ الحديدة.

وأفاد «الأيام» أمس الأخ عبدالهادي الخضر رئيس لجنة الإشراف على انتخاب محافظ لمحافظة الحديدة «أن اللجنة تستقبل طلبات الترشح وفقا للتعليمات الصادرة من وزارة الإدارة المحلية التي حددت الضوابط والشروط للترشح».

وقال: «إن أربعة أشخاص قد تقدموا بطلبات الترشح، منهم اثنان كانت وثائقهما ناقصة، واثنان سلمت لهما أوراق الترشح لاستكمال النماذج والبيانات والاستمارات الخاصة بترشحهما، ويتم التدقيق في الوثائق المقدمة من طالبي الترشح».

وأكد أن جميع من تقدموا للترشح حتى يوم أمس من المستقلين ليسوا من أحزاب بما فيهم المؤتمر الشعبي العام، لكنه رفض الكشف عن أسمائهم «كونهم لم يستكملوا شروط الترشح»، مشيرا إلى «أن اللجنة مستمرة بعملها للفترة الصباحية والمسائية، وبحسب البرنامج الزمني المقرر الذي يستمر ستة أيام».

من جانب آخر ذكرت مصادر مطلعة أن أبرز المرشحين الذين تقدموا بطلب الترشح هم العقيد حسن أحمد الهيج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وأحمد سالم الجبلي سفير اليمن في التشيك ود.قاسم يريه رئيس جامعة الحديدة ود.العزي هبة الله شريم من جامعة الحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى