منح دراسية من شركة توتال لخريجي الثانوية للدراسة في مجال الهندسة البترولية وعلوم الجيولوجيا في بريطانيا

> صنعاء «الأيام» خاص:

> تعتزم شركة (توتال) للاستكشاف والإنتاج في اليمن تدشين برنامج منحها الدراسية للعام 2008م لخريجي الثانوية العامة في اليمن.

ويأتي تدشين هذا البرنامج كجزء من التزامات الشركة المستثمرة للنهوض بالعملية التعليمية والتنمية الاجتماعية في اليمن.

وصرح مدير عام شركة توتال للاستكشاف والإنتاج في اليمن قائلاً :«إن الإسهام في تنمية العملية التعليمية في البلدان المضيفة هي إحدى القيم والمبادئ الأساسية لشركة توتال، فنحن نؤمن وبقوة بأن تعليم الطلاب اليمنيين هو جزء لا يتجزأ من التنمية في اليمن، وسنقوم ببذل كل جهد بناء لتحقيق هذه الغاية».

ويمكن لخريجي الثانوية العامة الراغبين في التقدم للمنح الدراسية الحصول على استمارات تقديم طلباتهم من موقع الشركة على الإنترنت : www.total-ep-yemen.com أو من مقرات الجامعات والمعاهد الأكاديمية في اليمن، ويعتبر يوم 31 مايو 2008م الموعد النهائي لاستقبال الطلبات، وسيكمل الطلاب الفائزون بالمنح الدراسية تعليمهم للحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة البترولية أو علوم الجيولوجيا في جامعة ليدز (University of Leeds) ببريطانيا، وذلك ابتداءً من شهر سبتمبر القادم . وعبرت الشركة في بلاغ لها بهذا الصدد عن إمكانية التواصل مع السيد نجيب إبراهيم ، على هاتف 414137-01.

وتعتبر شركة توتال المشغل لقطاع النفط رقم (10) في شرق شبوة، ولديها كذلك العديد من الأسهم في قطاعات نفطية أخرى في اليمن.

وتعد مجموعة توتال أكبر مستثمر أجنبي في اليمن ومنذ بدء الإنتاج من القطاع (10) في عام 1997م، قامت بإنتاج (100) مليون برميل من النفط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى