المستثمر بامشموس يناشد فخامة رئيس الجمهورية التدخل لإيقاف الاعتداءات على مشروعه الاستثماري

> المكلا «الأيام» خاص:

> ناشد المستثمر المغترب عبدالله أحمد سعيد بامشموس، فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية التدخل وإيقاف عصابة قامت بالاعتداء على مشروعه الاستثماري (قصر الأفراح والمؤتمرات) الذي منحته أياه الدولة ممثلة بالهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني وهيئة الاستثمار والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت في منطقة فوة غرب مدينة المكلا.

وقال لـ «الأيام»: «إن هؤلاء السماسرة يعيقون حركة الاستثمار في المحافظة، ويسعون لزعزعة الأمن وأخذ حقوق الناس بدون وجه حق، ويقفون ضد القانون»، معربا عن أسفه بأن يتزعم هذه المجموعة الخارجة عن القانون نائب مدير أمن المحافظة السابق.

وأضاف: «إننا نحمل كل الوثائق والمستندات التي تؤكد سلامة إجراءاتنا، إلا أنني لم أتمكن من الشروع في العمل بفعل الأعمال غير الشرعية التي يقوم بها هؤلاء ضد أي عمل أقوم به في الموقع».

وأعرب المستثمر بامشموس عن الشكر والتقدير للأخ مدير أمن محافظة حضرموت وقسم شرطة النجدة بمنطقة فوة على جديتهم ووقوفهم ضد هؤلاء المعتدين على مشروعه الاستثماري، مطالبا بوقفة جادة ضد هؤلاء، ومن يسعون لعرقلة الاستثمار وزعزعة الأمن في حضرموت، وتهديد ممتلكات المواطنين والمستثمرين.

تجدر الإشارة إلى أن المستثمر بامشموس قد رفع رسالة شكوى للأخ وزير الداخلية لذات الموضوع حصلت «الأيام» على نسخة منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى