تواصل منافسات بطولة الجمهورية الثانية للفتيات للألعاب الجماعية على كأس الوحدة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
تتواصل لليوم الرابع على التوالي منافسات بطولة الجمهورية الثانية على كأس الوحدة للألعاب الجماعية (كرة السلة، كرة اليد، كرة الطائرة للفتيات)، والتي ينظمها الاتحاد العام للمرأة خلال الفترة من 10-2 من الشهر الجاري.

ففي منافسات كرة الطائرة التي شارك فيها 12 فريقا هم:( الحديدة، حضرموت، بلقيس، المحويت، حجة، 22مايو، عدن، الأمانة، صنعاء، أبين، لحج وذمار)، تأهل فريقا الحديدة وبلقيس عن المجموعة الأولى، بعد فوز الأول في لقاء أمس على فريق 22مايو 3/صفر، وبنفس النتيجة فاز فريق بلقيس على فريق حجة.

وفي المجموعة الثانية تأهل فريق عدن إلى دور الأربعة بعد فوزه أمس على فريق لحج 3/صفر، فيما يلتقي اليوم فريقا أبين والأمانة لتحديد المتأهل الرابع.

وفي منافسات كرة اليد التي تشارك فيها 8 فرق هي:(22مايو، لحج، عدن، إب، أبين، الحديدة، مركز اتحاد المرأة الأمانة، مركز اتحاد المرأة صنعاء)، ويتصدر فريق مركز اتحاد المرأة بالأمانة الترتيب برصيد 8 نقاط بعد فوزه أمس على فريق أبين 5/17، يليه فريق 22مايو برصيد 6 نقاط بعد أن تجاوز فريق مركز اتحاد المرأة صنعاء 8/صفر، فيما يحل فريق لحج في المركز الثالث برصيد6 نقاط بعد اكتساحه فريق الحديدة 1/9.

وفي منافسات كرة السلة التي تشارك فيها 5 فرق هي: (مركز المرأة بالأمانة، عدن، لحج، مركز اتحاد المرأة صنعاء وبلقيس)، كانت نتائج الأيام الثلاثة على النحو التالي:

عدن × لحج 38/صفر

بلقيس × صنعاء 8/18

عدن × الأمانة 21/24

لحج × صنعاء 7/1

صنعاء × الأمانة 17/15

لحج × بلقيس صفر/26.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى