بعد توقيع فلاميني لميلان أنباء حول رحيل جاتوسو

> «الأيام» متابعات:

>
بعد أن أجرى لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني يوم الاثنين الماضي الكشف الطبي بنادي آيه سي ميلان الايطالي لكرة القدم وتوقيع عقد الانتقال إليه ، قادما من آرسنال الانجليزي ، بدءا من الموسم القادم نقلت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الايطالية عن أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان قوله:«لقد أطلعنا آرسنال على ما يجري هنا..وتصرفنا وفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ونرى أن فلاميني لاعب رائع .. ولكنه ليس هنا ليحل محل جينارو جاتوسو فبوسعه أن يلعب في أي مركز بخط الوسط».

وكانت الشائعات المتعلقة برغبة جاتوسو /30 عاما/ في الرحيل عن صفوف ميلان قد زادت في الأسابيع القليلة الماضية, واشتعلت هذه الشائعات في بداية هذا الاسبوع مع وجود بول بريتنر ، المدير التسويقي بفريق بايرن ميونيخ الألماني ، في ميلانو.

وحضر بريتنر مباراة دربي ميلانو الذي تغلب فيه آيه سي ميلان على جاره إنتر ميلان 2/1 الأحد الماضي باستاد جوزيبي مياتزا, وكان بايرن الذي أحرز لتوه لقب الدوري الألماني ، مهتما هو الآخر بالحصول على خدمات فلاميني ، ولكن يبدو أنه قد حول اهتمامه الآن إلى جاتوسو.

وكان فلاميني /24 عاما/ قد وصل إلى ميلانو مساء الأحد الماضي، ولم يضطر ميلان لدفع أي نفقات مالية مقابل ضم اللاعب على اعتبار أن عقده مع آرسنال ينتهي بنهاية هذا الموسم..ويتوقع أن يحصل فلاميني على راتب سنوي قدره أربعة ملايين يورو (1ر6 مليون دولار) في ميلان. د.ب.أ

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى