ازدادت حالتها سوءا ..الشابة أمينة: ساعدوني لأعود لحياتي الطبيعية

> المكلا «الأيام» خاص:

>
ناشدت الشابة أمينة أحمد علي باعواد (29عاما) المصابة بمرض داء الفيل، التي كانت «الأيام» قد نشرت موضوعا عن حالتها في عددها رقم (5338) ليوم السبت 1 مارس، وأشارت فيه إلى أن وزنها قد تجاوز الـ 350 كليو بسبب مرض داء الفيل الذي منعها من الحركة وأدى إلى إصابتها بجروح في أجزاء من جسمها تتألم على أثرها يوميا.. ناشدت رجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء مرة أخرى وكذا السلطة المحلية بحضرموت، بانتشالها مما تعاني، حيث إنها مازالت تعاني آلام ذلك المرض.

وقالت في اتصال هاتفي بـ «الأيام»: «أشكر صحيفة «الأيام» التي تتابع حالتي الصحية، وأشكر كل الخيرين الذين قدموا لي مساعدات، وقد ذهبت إلى عدن الشهر الماضي وعرضت نفسي على البعثة المصرية في عدن، وتم الإشراف على حالتي، لكن الطبيب المختص أكد ضرورة سفري إلى جمهورية مصر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة نتيجة لعدم وجود الإمكانيات اللازمة في اليمن لمثل حالتي.

وقد صرفت كل المبالغ التي حصلت عليها من أهل الخير ومعظمها من خارج حضرموت وخصوصا من محافظة عدن.

ولهذا أناشد مرة أخرى رجال الخير و الإحسان لمساعدتي حتى أتمكن من السفر إلى مصر وإجراء العلاج اللازم للتخفيف من الآلام التي أشعر بها، وأدعو الله تعالى أن يجزي خيرا كل من وقف بجانبي وساعدني، ومن سيدعمني للسفر حتى أعود لحياتي الطبيعية ومثل بقية البنات».

داعية رجال الخير من أبناء حضرموت إلى انتشالها من آلامها، حيث جاءت أغلب المبادرات من خارج المحافظة.

للمساعدة يرجى الاتصال على 733558135.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى