نشاطات رياضية وفكرية في المكلا بمناسبة اليوم الوطني للتعليم الفني

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> في المكلا تتواصل النشاطات الرياضية والفكرية والإبداعية للمعاهد التقنية المهنية بساحل حضرموت، في إطار احتفالات مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت باليوم الوطني للتعليم الفني والتدريب المهني الذي يوافق 24 من مايو من كل عام.

وبهذه المناسبة أعد المكتب برنامجا شاملا يتضمن فعاليات رياضية وفكرية وإبداعية تهدف إلى إبراز مهارات وإبداعات الطلاب والطالبات..وتم تدشين هذه الفعاليات يوم 26 إبريل وتختتم يوم 28 مايو الجاري بمشاركة المعاهد الأربعة في ساحل حضرموت، وهي: (المعهد التقني الصناعي، المعهد التقني التجاري، المعهد المهني الصناعي، والمعهد المهني التجاري).

ففي كرة القدم تأهل إلى المباراة النهائية فريقا المعهد المهني التجاري بفوه بعد فوزه بركلات الترجيح 4/5 على المعهد المهني الصناعي بخلف بعد انتهاء المباراة سلبا في وقتها الأصلي، كما تأهل كطرف ثان للمباراة النهائية فريق المعهد التقني التجاري بعد فوزه بركلات الترجيح 3/5 على فريق المعهد التقني الصناعي بعد تعادلهما إيجابا 1/1 في الوقت الأصلي للمباراة.

وفي تنس الطاولة تأهل للنهائي المعهد التقني الصناعي بعد فوزه على المعهد التقني التجاري، كما تأهل المعهد المهني التجاري بعد فوزه على المعهد المهني الصناعي بخلف.

وفي لعبة الكرة الطائرة فاز المعهد المهني التجاري على المهني الصناعي، فيما سيتقابل المعهدان التقني الصناعي والتقني التجاري يوم غد الأحد..ومن النشاطات إقامة مسابقة فكرية بين المعاهد ومعرض يوم 24 مايو يتضمن إبداعات الطلاب والطالبات، وسيتوج ذلك بحفل يوم 28 مايو يتم فيه تكريم الفرق والأشخاص المتفوقين والمبرزين.

حضر الفعاليات الأخ م. محمد عبود بوعسكر، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت، وخالد بن طرش، مدير الإعلام والأنشطة، وخالد يسلم بن سلوم، مدير إدارة سوق العمل، ولطفي أحمد اليزيدي، مدير المعايير والجودة بمكتب التعليم الفني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى