خسارة أولى للتلال على أرض رحبان

> حرض «الأيام الرياضي» خالد مسعد:

> شهدت موقعة أمس الخسارة الأولى للتلال على يد رحبان حرض ضمن دوري أندية الدرجة الثانية في الجولة 13 بهدف نظيف سجله لاعب رحبان محمد حنش.

البداية كانت حذرة من الطرفين، حيث ظهرت الرغبة الرحبانية بالفوز من أجل معالجة موقعه وتحسين ترتيبه وشن هجوما مكثفا على مرمى حارس التلال عمروس وذلك عبر انطلاقات أيوب مسعد.. وشهدت د(10) أولى الفرص الرحبانية عندما تعمق علي مصور الذي تمت إعاقته على حافة منطقة الجزاء..وحاول فريق التلال الدخول في أجواء اللقاء معتمدا على الكرات المرتدة وعلى سرعة لاعبه رأفت الأصبحي والتي اصطدمت بدفاع قوي أبطل مفعول الخطورة التلالية لتأتي د (29) حاملة معها الفرحة الجماهيرية الرحبانية عندما أرسل المتألق أيوب سعد كرة زاحفة إلى زميله محمد حنش من الجهة اليسرى ليتوغل بها الأخير ويلعبها أرضية تصطدم بالمدافع أمين عوض وتسكن الشباك التلالية معلنة هدف المباراة الوحيد..وكاد أيوب سعد أن يعزز تقدم فريقه بهدف ثان لكن كرته مرت بجانب القائم الثاني في د(36).. وتأتي د (37) حاملة معها الشرارة الأولى عندما دخل مدافع التلال عصمت خدشي بقوة على مهاجم رحبان علي مصعود مما أدى إلى اشتباك اللاعبين وأخرج لهما حكم اللقاء البطاقة الحمراء..لينتهي الشوط الأول بهدف رحباني.

وفي الشوط الثاني نزل التلاليون برغبة تعديل النتيجة وذلك عبر استحواذهم على منتصف الملعب لكن هذه السيطرة لم تترجم إلى أهداف، فيما اعتمد الرحبانيون على الهجمات المرتدة والتي لم تكن خطيرة، لكن أخطاء عمروس كادت تكلف التلال الكثير لكنها مرت بسلام.. ليأتي نزول فتحي جابر كتنشيط لخط الهجوم في أول لمسة رأسية له أبعدها المدافع، ولم يستفد التلال من مهاجمه المصري محمد رمضان رغم نزوله منذ بداية الشوط الثاني..وتأتي (70) ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثالثة في وجه لاعب رحبان جمال سالم بعد أن أشهر له البطاقة الصفراء الثانية.

مر الوقت سريعا على لاعبي التلال دون أن يشكلوا أية خطورة أو هجمات مقنعة، وأكمل فريق رحبان اللقاء بتسعة لاعبين..ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز رحبان وخسارة أولى للتلال.

فلاشات.

أدار اللقاء محمد حسين العر وصالح جحاف وأحمد علي شيخ وحسين عويد رابعا، وراقبه حسين البكيلي وناصر سالم من الفرع.

التلال لم يظهر بشكل جيد وخاصة لاعبه المصري محمد رمضان الذي اعتدى على حكم اللقاء بعد نهاية المباراة مما أدى إلى نزول جماهير رحبان واختلط الحابل بالنابل مما أدى إلى إصابة بعض لاعبي التلال.

جائزة أحسن لاعب المقدمة من أمين عام النادي محمد حسن خيري كانت للاعب رحبان محمد حنش.

خسارة التلال لم تبعده من الصدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى