سمعون يتغلب على نصر الضالع في دوري الثانية

> الشحر «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> رفع سمعون رصيده إلى 16 تقطة إثر تغلبه على نصر الضالع بهدفين مقابل هدف على ملعب الفقيد الشاحت بمدينة الشحر عصر الجمعة في إطار الأسبوع الثالث عشر لدوري الثانية.

شهدت المباراة مستوى متوسطا وأهدافا ضائعة من مهاجمي سمعون فقط.. فقد ضغط سمعون منذ بداية المباراة وحاول الوصول إلى المرمى أكثر من مرة، وكان بالإمكان تسجيل هدف مبكر من أقدام النيجيري المحترف في صفوف سمعون مانويل، وكذا سنحت فرصة أخرى عبر مهاجميه عوض الحضرمي وسعيد بركات وأمام الفرص الضائعة والكثافة العددية لسمعون أمام مرمى النصراوي، إلا أن هذا لم يثمر عن شيء ومن هجمة نصراوية على سمعون استغلها بشكل جيد في ظل تقدم الحارس السمعوني وأسكنها لاعب النصر جميل عبدان هدفا أمام ذهول المدافعين، وذلك في د(18) من الشوط الأول، وبعد الهدف كان بإمكان النصر أن يستغل الارتباك السمعوني بعد الهدف، وتنظيم صفوفه نحو الأفضل، وواصل سمعون الهجمات ليسجل لاعبه عوض الحضرمي في د(34) من الشوط الأول هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني واصل سمعون هجماته الخطرة على مرمى النصر ليحصل سمعون على ضربة جزاء سجل منها حسن مهاوي الهدف الثاني لفريق سمعون لتنتهي المباراة بفوز سمعون بهدفين مقابل هدف.. أدار المباراة عبدالله عزب وأبوبكر فيصل وفراس أزهر وإبراهيم أحمد السيود رابعا وراقبها هود سعيد باضاوي وأحمد صالح بامهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى