أهالي السيلة يشكون إيقاف مشروع شبكة الصرف

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من المواطنين القاطنين في منطقة السيلة، مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن بشأن توقف تنفيذ شبكة الصرف الصحي ورفض استكمالها من قبل إدارة الصرف الصحي بالمديرية.

وأوضحوا في شكواهم قائلين: «نحن أبناء منطقة السيلة بالشيخ عثمان منذ فترة طويلة، ونحن نطالب بتوصيل شبكة الصرف الصحي للمنطقة أسوة بالشوارع الأخرى فيها، وقد قمنا بتوفير كافة المواد المطلوبة للمشروع، وكذلك توفير الحفر والبناء، وعند الانتهاء من عملية الحفر ومد الأنابيب بشهر ونصف تقريبا ونحن نتردد شبه يوميا على إدارة الصرف الصحي من أجل إنزال مساح لضبط ميلان الأنابيب واستكمال بقية العمل، إلا أننا نواجه بالتهرب من ذلك.

وأخيرا بمنع ذلك من قبل القائمين على الإدارة رغم استكمالنا كافة الإجراءات، ولانعلم ما السبب في معارضة استكمال تنفيذ المشروع الذي طالما انتظرناه، ويتوجب على هذه الجهة الحرص على سرعة تنفيذه وليس إيقافه».

واختتموا مناشدين مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في عدن إصدار توجيهاته إلى إدارة الصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان بسرعة إنجاز أعمال المشروع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى