مهرجان بالصعيد يرفض الاعتقالات التعسفية ويستنكر أزمة الديزل المفتعلة

> الصعيد «الأيام» محمد عبدالعليم:

> نظمت أحزب اللقاء المشترك بمنطقة مقبلة بمديرية الصعيد بشبوة مهرجانا جماهيريا بمشاركة المئات من أهالي المنطقة مساء أمس الأول، وقد صدر بيان عن المهرجان جاء فيه:

«يرفض الحاضرون السياسة الاقتصادية الفاشلة التي يمارسها النظام، التي أوصلت البلاد إلى وضع مأساوي ينذر بكوارث اجتماعية لاتحمد عقباها.. ويؤكد الحاضرون رفضهم تضييق الحريات والاعتقالات التعسفية التي طالت النشطاء السياسيين والحقوقيين، ويؤكدون تضامنهم معهم والمطالبة بالإفراج عنهم.. ويستنكر الحاضرون الأزمة المفتعلة في مادة (الديزل)، ويطالبون بتعويض المتضررين من جراء اختفاء الديزل، ومحاسبة المفتعلين لهذه الأزمة.. ويؤكد الحاضرون أن الوحدة اليمنية حق منجز حققه الشعب اليمني وقدم من أجلها الشهداء.. ويعرب الحاضرون عن قلقهم إزاء التشويه الممنهج لصورة الوحدة الذي يمارسه النظام من خلال العبث بمقدرات البلاد وإدارة البلاد بعقلية عشائرية ضيقة، واستباحة حقوق المواطنين.

كما يؤكد الحاضرون رفضهم لسياسة التهميش التي يمارسها النظام ضد أبناء المحافظات الجنوبية، والمطالبة بإعادة المبعدين والمسرحين والمتقاعدين (مدنيين وعسكريين).. ويستنكر الحاضرون الطريقة التي انتهجها الحاكم في انتخاب المحافظين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى