الميناء يحقق فوزه الأول في دوري الثالثة على حساب المنصورة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> في ثالث لقاءات منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن التقى عصر أمس فريقا الميناء وشباب المنصورة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

اللقاء جاء متكافئا وسادته فواصل من الألعاب الخشنة من لاعبي الفريقين، والتي كادت أن تكدر صفو اللقاء، ولم يكن يوجد ما يبررها، حيث سعى الفريقان لإدراك الفوز الأول لهما وضمان السير الواثق في مشوار منافسات دوري الدرجة الثالثة..وكان فريق الميناء أكثر تنظيما وانضباطا في اللعب، وشن الهجمات المنظمة.

فيما اعتمد فريق شباب المنصورة على الكرات المرتدة لشن الهجمات التي لم تجد من يتقن إكمالها بالشكل الصحيح والصائب.. وفي د (40) من زمن الشوط الأول سجل لاعب الميناء علي علوي حسين هدف فريقه الأول، وحفل الشوط الثاني بالكثير من تبادل الألعاب الخشنة وإهدار الفرص السانحة وعدم التركيز، مع أفضلية هجومية ميناوية في ظل محاولات المنصورة الهجومية.

وبينما اللقاء يمضي نحو نهايته شوهدت بعض مظاهر الاحتكاك غير المبررة بين اللاعبين.

وفي د(44) من زمن الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق الميناء سجل منها مهاجمه المتألق جهاد قاسم الهدف الثاني لفريقه، وطرد الحكم لاعب المنصورة محمد علي حسن بالبطاقة الحمراء..لينتهي اللقاء بفوز فريق الميناء على فريق المنصورة بهدفين نظيفين لينال الميناء أول ثلاث نقاط له.

هوامش

> أدار اللقاء سليم محمود وعلي الحسني وخالد أمين وعبدالله عزب رابعا، وراقبه محمد بن محمد علي وعلي أحمد حاجب فنيا.

> حضر اللقاء الإخوة أحمد العبد رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي، وصادق عبدالكريم أمين عام نادي الجلاء الرياضي، وأحمد علي الوحيشي سكرتير اللجنة المؤقتة لحكام عدن، والكابتن عمر باشا مدرب فريق الروضة، وعدد من القيادات الرياضية وجمهور لابأس به.

> قاد فريق الميناء المدرب ياسر حسن عبدالله، فيما قاد فريق المنصورة المدرب محمد حسن الحماطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى