بهدفي العلاية والبعداني العنيد يعود إلى عناده ويكسب الوحدة العدني

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
في المباراة المؤجلة من عصر الجمعة إلى صباح أمس السبت التي جمعت شعب إب عنيد اللواء الأخضر مع ضيفه وحدة عدن ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الأولى، استطاع فيها العنيد أن يعود إلى عناده ويفوز بهدفين لهدف.

بدأ الوحدة بالتسجيل عن طريق العنبري في د(26) وعادله محمد مصلح العلاية في د(28)، وأضاف ياسر البعداني الهدف الثاني والفوز لفريقه شعب إب في د (41)..وقد نال لاعب الشعب أيمن الهاجري جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين.

بدأت المباراة الساعة الثامنة والنصف صباحا وكان الشعب هو الأكثر استحواذا على الكرة، واستطاع ماجد عقيل وصلاح الحبيشي والسلاط ورضوان عبدالجبار الإمساك بزمام الوسط، ومد الهجوم محمد مصلح وأيمن الهاجري بأكثر من كرة، وقدم محمد مصلح والهاجري أداء هجوميا رائعا أقلق دفاعات الوحدة كثيرا، واعتمد الوحدة على الدفاع أكثر، مما شكل عبئا على مدافعيه، لتأتي د (26) حاملة معها هدفا مباغتا للوحدة سجله محمد العنبري، ورد عليه محمد مصلح في د(28) بتسجيل هدف التعادل، وكان قبله قد سجل محمد مصلح هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل..وفي د(41) سجل ياسر البعداني هدف الفوز للعنيد.

وفي الشوط الثاني بدأ الوحدة بداية جيدة عبر أدهم سالم وعلي حنش ووسام معاوية، ولكن سرعان ما عاد الشعب ليستحوذ على الكرة والسيطرة.

ولكن الاستعراض الشعباوي أهدر الفرصة تلو الأخرى، فيما اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة والتي تصدى لها فيصل الحاج، حيث أصبح وجود الحاج فأل خير للشعب ومن أمامه دفاعه الصلب عبده راجح ودانيال هاب ومحمد فؤاد.

إجمالا تألق نجوم الشعب دون استثناء وظهر السلاط وعقيل والعلاية كأحسن ما يكون،فيما كان الهاجري نجم اللقاء الذي صفقت له الجماهير بحرارة.

جماهير الشعب احتفلت بالفوز وحملت رئيس النادي الشيخ جلب
جماهير الشعب احتفلت بالفوز وحملت رئيس النادي الشيخ جلب
ونتمنى أن يواصل العنيد ذلك الأداء ليتقدم نحو الأمام.

< أدار المباراة أحمد الشريف وساعده محمد المطري وعبدالرقيب صوفان وعلي المبيض، وراقبها عبدالقادر باجميل وعادل عمر فنيا وأمين غياث من الفرع.

< جماهير الشعب حملت الشيخ علي جلب على الأكتاف عقب المباراة ورددت (جلب ..جلب إلى الأمام يا جلب)..وأقام شقيقه عبدالرحمن مأدبة غداء لفريق الشعب لفوزه.

< تواجد أمس المدرب برهان مدرب المنتخب الأولمبي لمشاهدة المباراة،وبرافو لمحمد البرعي الذي كان متواجدا لتغطية المباراة عصر الجمعة فظل إلى السبت.

< أصيب لاعب الوحدة أيمن سيف باختناق كاد أن يفقده حياته ، لكن وجود طبيب نادي الشعب ناجي الشجاع أزال الخطر..وقد تساءل الجميع : إلى متى سيظل غياب سيارة الإسعاف عن الملعب؟

< شاهدنا الحكم الدولي فؤاد السيد فسألته «الأيام» عن صحته فقال:«الحمدلله أنا اليوم (أمس) ذاهب إلى صنعاء للجلوس مع الدكتور وأشكر الاتحاد العام ولجنة المسابقات لوقوفهم معي وقيامهم بعلاجي، وكذا الكابتن جمال الخوربي الذي ظل ملازما لي ولم يتركني حتى اطمأن على صحتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى