سؤال وجائزة

> «الأيام» متابعات:

> ولدت في 7/7/1954 في عدن، وفي 74-76م: كان الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية - جامعة القاهرة، ثم في 77-79م: التحقت بجامعة كارل ماركس / لايبزج - ألمانيا الديمقراطية لدراسة القانون الاقتصادي.. 79-81: استكملت دراستها في جامعة عدن في كلية الاقتصاد والإدارة, وحصلت على بكالوريوس اقتصاد وإدارة.

لعبت دورا بارزا في الحقل التربوي، وكانت الصوت الذي يهابه تلامذتها، ليس هلعا من ردة فعلها ولكن ثقة بشدة حزمها في الأمورالتربويه، ففي 73-74م كانت مدرسة في عدن في الثانوية العامة للمواد الاجتماعية ومشاركة في برامج محو الأمية ثم في 82-87م: مدرسة مواد اجتماعية وموجهة معلمين.. 88-94م: مديرة مدرسة ثانوية عدن، وفي 94-97م: كانت مدربة معلمين في قطاع التأهيل والتدريب / وزارة التربية والتعليم.. 97-99: مدير عام إدارة المنظمات والعلاقات الخارجية في اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم UNESCO.. 2000م حتى الآن نائبة رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة.

فمن هي؟!

ملاحظة: المشاركه في الإجابة عن السؤال للنساء فقط، ويكتب الاسم الثلاثي، ورقم البطاقة الشخصية، ورقم الهاتف على ورقة الإجابة، وإرسالها على رقم فاكس الصحيفة وآخر يوم لاستلام الإجابات يوم الخميس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى