فيما هدران المرشح المستقل في أبين يؤكد خوضه الانتخابات.. قيادي محلي في شبوة: المرشح المستقل باعوم يحظى بـ 70 % من الأصوات

> الصعيد/ زنجبار «الأيام» خاص:

> كشف القيادي بالمجلس المحلي لمديرية الصعيد علي عبدالله عبدالسلام، عضو المجلس المحلي بالمديرية رئيس لجنة الخدمات أن المرشح المستقل لانتخابات منصب المحافظ د.ناصر باعوم، الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة السابق يحظى بنحو 70 % من أصوات الناخبين في الهيئات الانتخابية بالمجالس المحلية.

وقال الأخ علي عبدالله عبدالسلام، المعروف بـ (الملا زبارة) في تصريح لـ «الأيام» إن «اجتماعا عقد الليلة (مساء أمس) ضم الإخوة عارف الزوكا ود.علي حسن الأحمدي، مرشح اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام لمنصب المحافظ، ومدراء عموم المديريات والأمناء العامين بالمجالس المحلية، اتضح من خلاله أن المرشح المستقل ناصر باعوم يحظى بنسبة 70 % من أصوات الناخبين، فيما مرشح المؤتمر يحظى بنسبة 30 % من أصوات الناخبين».

وذكر القيادي المحلي علي عبدالله عبدالسلام، أن اجتماعا مصغرا عقد في الليلة نفسها بعد فض الاجتماع الأول، ضم عددا من الشخصيات القبلية «كنا نرغب في دخوله إلا أنه تم رفضنا، ودفعنا من بوابة الاجتماع من قبل جنود الأمن المركزي».

من جانبه صرح لـ «الأيام» المرشح المستقل لمنصب المحافظ في أبين الأخ محمد صالح هدران أن «خوضه الانتخابات لمنصب المحافظ بمحافظة أبين نابع من رغبة الكثيرين من أبناء المحافظة التي خدم فيها، واستشعر ضرورة مواصلة خدمتها، وإزالة كل المعوقات التي تواجه التنمية فيها، وإعادة الوجه المشرق لها».

وقال هدران: «لن تثنيني كل المحاولات اليائسة لإقناعي بترك الساحة والمنافسة في هذه الانتخابات، حتى يقول الناخب كلمته الفصل فيها يوم 17 مايو».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى