مدرسة النزيلي تقيم مهرجان (العزة لنبينا ولغزة)

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

>
أقامت صباح أمس الأول مدرسة النزيلي فرع 22 مايو المهرجان التكريمي السابع لأوائل مدارس النزيلي تحت شعار (العزة لنبينا ولغزة) بقاعة الخيول.

ألقى الأستاذ حسين مصلح الحد مدير المدرسة كلمة قال فيها: «إن المدرسة قد عملت على مد جسور التواصل والثقة بينها وبين الأسرة وبين المعلم والمتعلم».

وأشار: «إن من ضمن نجاحات المدرسة تحقيق نسب مرتفعة في نتائج الثانوية العامة لتصل إلى 93%، وأن للأنشطة اللا صيفية دورا كبيرا في صقل مهارات التلاميذ وشخصيتهم واكتسابهم الخبرات الاجتماعية والتعليمية».

وأضاف: «لقد عملنا هذا العام على استقلال هذه الأنشطة وفقا لاستراتيجية منهجية تتفق مع عمر الطالب ومعارفه».

وأشار أن المدرسة استقدمت وفدا أوروبيا تربويا، وخلال زيارة الوفد تبادلنا الأفكار ووجهات النظر، وفيما يخص العملية التربوية والتعليمية، فقد أشاد الوفد بالمدرسة وبالمستوى المتميز لأدائها».

كما ألقت كلمة الطلاب الطالبة سحر علي مجور، فقد دعت في كلمتها الجهات ذات الاختصاص بأن يولوا العملية التعليمية جل اهتمامهم، مشيرة إلى أن التعليم أولا وثانيا وثالثا.

حضر الحفل د. علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء وعدد من المشايخ والأعيان والقاضي محمد أحمد طاهر رئيس محكمة شمال الأمانة وعدد من ممثلي النقابات التعليمية ومدراء المدارس الحكومية والأهلية وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى