مسيرات بريمة يشارك فيها المشايخ والوجهاء ومواطنون مطالبين ببقاء المحافظ مساعد ويستنكرون الحملة ضده والمحافظة

> ريمة «الأيام» خاص:

> شهدت مدينة ريمة يومي أمس وأمس الأول مسيرات جماهيرية شارك فيها أبناء المحافظة من مشايخ وأعيان وجموع غفيرة من المواطنين، مؤيدين لمحافظها الأخ اللواء أحمد مساعد حسين، وردد المشاركون في المسيرات:«والله العلي الجبار غيرك.. غيرك ما نختار يا بن مساعد».

وصدر عن المشاركين في المسيرات بيان فيما يلي نصه: «نحن مشايخ ووجهاء وعقال محافظة ريمة ندين ونستنكر ما تمارسه ثلة حاقدة على المحافظة ومحافظها اللواء أحمد مساعد حسين من القيام بالنشر في الصحف وتلفيق وثائق مزورة وجمعها في كتاب تحت اسم: (أربع سنوات عجاف)، إن هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم، هم منبوذون من المجتمع يعيشون بعيداً عن ريمة وما تعيشه من حراك وتطور وانتعاش تحت قيادة محافظها اللواء أحمد مساعد حسين الذي تحمل الصعوبات وأسس هذه المحافظة وكان القائد والمحافظ والمربي والمعين والمتابع وحقق ما لم يكن متوقعا من الإنجازات التي نعايشها وننعم بخيراتها وخيرات القيادة السياسية التي أنشأت هذه المحافظة وأنعمت عليها بمحافظ لا يوجد له مثيل.

لسنا من الجاحدين ومن حاول أن يشوه المعالم فهو حاقد عايش خارج المحافظة مريض نفسياً لا يريد لنا الخير، أما أحمد مساعد حسين فهو أكبر وأجل وأنصع صفحة وأعلى مقاماً وتاريخه النضالي يشهد له، وما محافظة ريمة إلا محطة واحدة من محطات نضاله ورصيده الوطني.

فله منا كل التقدير والثناء والوفاء ولن ننسى بصماته، سيظل محفوراً في قلوبنا ووجداننا والموت للحاقدين وأعداء اليمن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى