محافظ عدن يتسلم شهادة شكر وتقدير من لجنة التعاون السكني

> عدن «الأيام» خاص:

>
تم يوم السبت 2008/5/10م تسليم الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، شهادة شكر وعرفان من لجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية بمحافظة عدن.

وقد قام الأخ د. حسين بن حسين المفلحي، رئيس لجنة التعاون السكني، بتسليم الشهادة للأخ المحافظ عرفانا للدور الذي قام ويقوم به الأخ المحافظ في دعم ورعاية العمل التعاون السكني بمحافظة عدن وحرصه الدائم على متابعة إنجاز إدخال خدمات البنية التحتية لأراضي الجمعيات السكنية وإزالة كافة الاستحداثات على هذه الأراضي، وكذا المساعدة في البحث عن سبل مناسبة لتمويل المشاريع السكنية.

ونقل الأخ د. حسين المفلحي شكر وتقدير كافة منتسبي الجمعيات السكنية للأخ المحافظ، مؤكدا مواصلة الجهود التي من شأنها تحقيق مزيد من الإنجازات على الواقع، مشيرا إلى أن هناك عملا جاريا في تنفيذ شق وسفلتة الطرقات في أراضي الجمعيات السكنية، واثقين من استمرار الدعم والعناية من قبل الأخ المحافظ لما فيه صالح أبناء محافظة عدن.

وقد أعرب الأخ المحافظ عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها لجنة التعاون السكني بمحافظة عدن، داعيا إلى مواصلة هذه الجهود الطيبة التي من شأنها تحقيق حلم منتسبي هذه الجمعيات من موظفي الدولة من ذوي الدخل المحدود في تنفيذ مشاريعهم السكنية، مبديا استعداده لمواصلة تعاونه ودعمه للجمعيات التعاونية السكنية وبما يخدم الصالح العام.

وأكد الأخ د. حسين المفلحي بأن تكاتف رؤساء وأعضاء الجمعيات السكنية في الحفاظ على أراضيهم وعدم التصرف بها من الأولويات التي ينبغي التمسك بها حتى تحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئت هذه الجمعيات.

حضر اللقاء الأخ عبدالكريم شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي والأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في محافظة عدن، كما حضر اللقاء الأخ محمد عمر بازرعة عضو لجنة التعاون السكني للجمعيات السكنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى