بلادنا تشارك في البطولة العربية للكرة الشاطئية

> صنعاء «الأيام» خاص

> تشارك بلادنا في بداية شهر يوليو القادم في البطولة العربية للكرة الشاطئية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية أكد ذلك لـ «الأيام» د. حميد شيباني الامين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم الذي قال «إن هناك دعوة تسلمناها من الاتحاد العربي لكرة القدم بشان مشاركة منتخب يمثل بلادنا وإن الامانة العامة قد ردت بالموافقه بعد أن رفع الأمر إلى قيادة الاتحاد فوجه الشيخ أحمد صالح العيسي بضرورة التواجد في هذا المحفل فكان ذلك حيث تمت كل المراسلات بيننا وبين الامانة العامة في الاتحاد العربي وتسلمنا في اليومين الماضيين اللائحة الخاصة بالمشاركة» .

وقال الشيباني:«الاستعداد للمشاركة بدأ من خلال التركيز على عدن كونها من استضافت البطولة الشاطئية حيث كلف القائمون على تلك البطولة في اتخاذ ما هو مناسب لضمان مشاركة مشرفة لليمن في اول مشاركة,وسيتم في الأيام القادمة تحديد اسماء الجهاز الفني والإداري وستحدد الخطوات القادمة للمشاركة .

وياتي ذلك في إطار الحرص الذي تبديه قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم تجاه هذه اللعبة وفتح مسارات تطورها وانتشارها في كل المحافظات بالتنسيق مع قيادات الفروع وإقرار مسابقاتها بصفة مستمرة وضمن المسابقات الكروية للموسم الرياضي». واختتم بالقول:«نحن ندعو قيادة محافظة عدن التي أعطيت حق التمثيل كمحافظة نالت شرف إشهار اللعبة من خلال البطولة التي نظمها الإتحاد برعاية شركة النفط اليمنية بعدن ومديرها م.عاتق أحمد علي محسن صاحب الفكرة والتنفيذ ,في المساهمة والدعم لإنجاح هذه المشاركة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى