تكريم «الأيام» ومراسلها بإب في اختتام ورشة عمل للإعلاميين

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
اختتمت يوم أمس الأول بمدينة إب ورشة عمل خاصة بالإعلاميين حول دور الإعلام في بقاء الأطفال على قيد الحياة، التي ينظمها مكتب الإعلام ومكتب الصحة بدعم من منظمة اليونيسف، والتي استمرت لمدة يومين بمشاركة 60 إعلاميا من الجهات ذات العلاقة، وقد ألقي في الحفل عدد من الكلمات بدأها الأخ أمين البعداني مدير عام الإعلام عن دور الإعلام في توعية الأسرة حول الأطفال وتحصينهم من الأمراض القاتلة.

وتحدث أيضا د. عبدالملك الصنعاني مدير عام الصحة شاكرا قيادة المحافظة الحريصة على إقامة مثل تلك الورش للإعلاميين وغيرهم ليكون لهم دور إلى جانب المكتب في توعية المواطن تجاه أطفالهم.

بعدها تحدث المحافظ علي بن علي القيسي مهنئا الجميع بمناسبة قدوم العيد الـ 18 للوحدة اليمنية المباركة، وشدد على دور الإعلاميين في نقل ما استفادوه من هذه الورشة، وقال: «نحن مع الإعلام ومع النقد، ولن نزعل أبدا، بل سوف نصحح من أخطائنا إن شاء الله».

وأشاد بدور الإعلام كافة في تغطية أخبار المحافظة أثناء الاحتفال بعيد الوحدة الماضي، وقدمت فرقة المسرح مسرحية استعراضية، ثم تم تقديم شهادة باسم المحافظة للمحافظ علي بن علي القيسي لدوره الرائد في قيادة المحافظة لمدة ست سنوات، بعدها تم تكريم الشخصيات والأعضاء في الهيئات الإدارية للمجالس المحلية، ثم تكريم الإعلاميين كل على حدة. وقد تم تكريم «الأيام» ومراسلها في المحافظة على دورها الرائد في تغطية أخبار المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى