وفد الاتحاد الآسيوي للجودو يصل غدا إلى صنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> يصل غدا إلى صنعاء وفد الاتحاد الآسيوي للجودو للاطلاع على استعدادات الاتحاد اليمني للعبة لاستضافة بطولة الشباب والناشئين للقارة الآسيوية المقرر أن تستضيفها بلادنا مطلع شهر يوليو القادم.

ويتكون الوفد من الإيراني محمد درخشان، مدير التدريس بالاتحاد الآسيوي، والمكاوي وشاي هون، مدير الرياضة بالاتحاد الآسيوي اللذين سيقومان بزيارة مواقع البطولة والفنادق التي ستسكن فيها الوفود وصالة 22مايو الدولية التي ستحتضن منافسات البطولة.. كما سيقوم الوفد بالاطلاع على التجهيزات وكل الأمور المتعلقة باستقبال البطولة.

واكد م. نعمان شاهر، رئيس الاتحاد العام للجودو أن «الاتحاد عمل في الفترة الماضية بوتيرة عالية من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة وتحقيق النجاح في الاستضافة ورسم صورة مشرفة لليمن».

وأضاف:«عملنا على تجهيز كل الأمور المتعلقة بالبطولة، ونحن مستعدون لاستقبال وفد الاتحاد الآسيوي الذي -إن شاء الله- سيخرج بانطباع ممتاز عن استعداد الاتحاد اليمني لهذا الحدث القاري الكبير، ويؤكد أن الاتحاد الآسيوي كان محقا عند موافقته على استضافة اليمن لشباب وناشئي آسيا».

وأوضح م. نعمان أن«الاتحاد قد استلم موافقة 21 دولة للمشاركة في البطولة حتى الآن.. داعيا الجميع وفي المقدمة وسائل الإعلام إلى التفاعل مع هذه الاستضافة وإبراز وجه اليمن أمام الضيوف».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى