شخصية نافذة بدمت تستولي على أرضية للسياحة.. وتعتدي بالجنبية على مهندس الأشغال

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية في مديرية دمت في اجتماعها المنعقد يوم أمس إزالة المخلفات في أرضية المجلس المحلي، التي تم حجزها من السياحة من أجل إقامة المشروعات الاستثمارية الخاصة بالمحمية السياحية العلاجية المعلنة من مجلس الوزراء.

قرار الهيئة الإدارية ألزم رئيس المجلس المحلي للمديرية بمسئولية التنفيذ لإزالة مخلفات البناء في المساحة المتنازع عليها بعد قيام شخصية نافذة مطلع الأسبوع بالاستيلاء على المساحة الواقعة بجوار الحرضة الكبيرة، ومن ثم الشروع في العمل بناءً على توجيهات صدرت من محافظ المحافظة وفقا لتأكيد القائم على المساحة في بلاغ له الذي رفعه أمس وشكا فيه إقدام (ن.ع. أ) على الاعتداء على الأرض السياحية، وعند إخطار المدير العام للمديرية فوجئ بالتهديد والوعيد منه في حال تم التواصل مع مدير عام مكتب السياحة.

وكان رئيس قسم التفتيش بمكتب الأشغال العامة قد رفع أمس مذكرة بلاغ إى النيابة بدمت، أكد فيها قيام شقيق الشخصية النافذة بالاعتداء عليه بالسلاح الأبيض والحجارة والسب أثناء تأديته واجبه أمام مسمع ومرأى مسئول الأراضي والتخطيط العمراني ومهندس آخر حالا دون الوصول له بالجنبية.

والجدير ذكره أن محاولة البسط تمت في ظل انشغال الجميع بالانتخابات، ووسط تواطؤ من الجهات المسئولة عن حماية المساحة، التي أعطت توجيهاتها أو ساعدت النافذ على تنفيذ مشروعه الذي لقي معارضة شديدة من المجلس المحلي ومكتب السياحة، وكذا المواطنين الذين وقفوا بوجه عملية البسط والبناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى