أحزاب المشترك في الضالع تدعو لاعتصامات بالمديريات والكف عن استخدام المال العام لإفساد الحياة السياسية

> الضالع «الأيام» خاص:

> طالبت أحزاب المشترك في الضالع بالإفراج عن كافة الناشطين المعتقلين، ووقف حملات الدهم والاعتقالات والمحاكمات الصورية للناشطين السياسيين والحراك السلمي في الجنوب.

وأدانت هذه الأحزاب في بيان أصدرته اللجنة التنفيذية للمشترك بمحافظة الضالع قمع المسيرة السلمية التي شهدتها مدينة الحبيلين أمس الأول واحتجاز سيارة النائب البرلماني د.ناصر الخبجي وعسكرة الجامعات، وعلى وجه الخصوص جامعة عدن، وكذا استخدام المال العام للعبث بالحياة السياسية والقوانين وإفسادها.

وأكدت أن قرار مقاطعة انتخابات المحافظين حظي بتأييد هيئات وكتل المشترك في عموم مديريات المحافظة التي اعتبرته قرارا صائبا وملبيا لمواقف وقناعات جماهير المحافظة التي أوصلت أعضاء المحليات إلى مجلس المحافظة ومجالس المديريات.

ودعت كافة أعضاء المحليات وهيئات وكوادر وقواعد المشترك إلى تنفيذ اعتصامات رمزية في المديريات كتعبير رافض لـ «مسرحية الانتخابات الهزلية»، وللمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، وإنهاء الحصار المفروض على الضالع وردفان وكرش وطور الباحة، معتبرة رفضها المشاركة في الانتخابات رفضا لشهادة الزور المراد انتزاعها في حال المشاركة.

ودعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الضالع السلطة للكف عن استخدام المال العام في العملية الانتخابية، منوهة إلى أن ممثلي المشترك في المحليات ليسوا سلعة تباع وتشترى في سوق المتاجرة بقوت الشعب وثرواته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى