د. عدنان الجفري: تحسين مستوى الخدمات وقضايا الاستثمار ودعم مشاريع الشباب من أولويات مهامنا

> عدن «الأيام» علي العراشة:

> أوضح د. عدنان عمر الجفري المرشح لمنصب محافظ عدن عن حزب المؤتمر الشعبي العام في انتخابات المحافظين المزمع إجراؤها في السابع عشر من الشهر الجاري أنه في حال انتخابه محافظاً لعدن سيضع في أولويات مهامه تقديم أفضل الخدمات التي تلامس حياة المواطن في كافة المجالات الحياتية، خصوصا تحسين مستوى الخدمات العلاجية التي تشكل عبئا مثقلا على المواطن، وتسهيل وتبسيط الإجراءات وتوسيع رقعة الاستثمار في المحافظة بما يؤدي إلى امتصاص البطالة، وتشغيل الآلاف من الأيدي العاملة، ودعم مشاريع الشباب تنفيذا للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

وأضاف د. عدنان عمر الجفري في تصريحه لـ«الأيام» أنه سيعمل على تعزيز دور المجالس المحلية وتفعيل دورها في أوساط المجتمع باعتبارها مظلة الشعب التي تعكس تطلعاته وهمومه ومعاناته وتوسيع نطاق صلاحيات الحكم المحلي استنادا إلى قانون السلطة المحلية المعدل.

وقال د. عدنان الجفري:«إن عدن باتت اليوم تمثل واجهة اليمن نحو العالم الخارجي كرائدة لحركة التنمية انطلاقا من موقعها الجغرافي الذي يربط بين الشرق والغرب وكونها ممرا ملاحيا لحركة التجارة الدولية سنعمل بتعاون الجميع للنهوض بهذه المدينة نحـو مستقـبل أفضـل يليق بمكانتها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى