اسرة فيليبينية مهاجرة الى كندا تنسى رضيعها في المطار

> اوتاوا «الأيام» ا.ف.ب :

> لن تنسى اسرة فيليبنية مهاجرة على الارجح يومها الاول في كندا بعد ان استقل افرادها الطائرة تاركين خلفهم رضيعا لا يزيد عمره عن العامين، على ما افادت أمس الأول وسائل اعلام محلية.
وكانت الاسرة التي وصلت الى فانكوفر (غرب) قادمة من الفيليبين اضطرت الى اعادة ترتيب الحقائب بسبب ثقل محتوياتها ولم يبق لها الا بضع دقائق للحاق بالطائرة المتجهة الى وينيبيغ في مقاطعة مانيتوبا (وسط).

وفي خضم ذلك افترق افراد الاسرة بحسب ما اوضح الوالد جوان بارينو لصحيفة "فانكوفر صن". واوضح انه كان يعتقد ان ابنه الرضيع كان مع والدته وجديه في حين كان هؤلاء يعتقدون ان الرضيع بصحبته.

ولكون مقاعدهم في الطائرة متفرقة لم ينتبه افراد الاسرة الى انهم تركوا ابنهم خلفهم.

في الاثناء اكتشف موظف بالمطار وجود الرضيع وبدا مسؤولون في "اير كندا" البحث عن ذويه الامر الذي لم يخل من تعقيد بسبب عدم الاعلان عن فقدان اي رضيع.

وكان الرضيع يسافر في حضن والديه ولذلك فان الشركة ايضا لم تلحظ نقص مسافر.

وخلصت الشركة في النهاية الى ان الوالدين يفترض ان يكونا فيليبينيين يتجهان من فانكوفر الى وينيبيغ وتمكنت من ابلاغ طاقم الطائرة بذلك. وعند الوصول الى وينيبيغ تمت اعادة الوالد بطائرة اخرى لاستعادة فلذة كبده.

وكان الرضيع في انتظاره بفارغ الصبر في مكاتب الشركة وسط العاب قدمها له الموظفون لتسليته.

ونقلت صحيفة "ذي ناشيونال بوست" عن متحدثة باسم الخطوط الجوية قولها "لا نعتقد ان حادثا مماثلا حصل سابقا خلال رحلات اير كندا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى