النائب البرلماني إنصاف مايو يؤيد انتخاب عدنان الجفري محافظا لعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر النائب البرلماني إنصاف مايو العضو في كتلة التجمع اليمني للإصلاح رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح في عدن عن ارتياحه وتأييده ومؤازرته لترشح د.عدنان عمر الجفري محافظا لمحافظة عدن.

وقال النائب إنصاف مايو في تصريح له أثناء زيارة شخصية قام بها لمنزل د.عدنان الجفري ومعه سهيل عبدالرزاق عضو مجلس النواب عضو حزب التجمع اليمني للإصلاح وسالم المغلس رئيس مجلس شورى حزب الإصلاح في عدن: «إن عدنان الجفري شخصية لا غبار عليها، ويحظى بحب جميع أبناء عدن، وتتوافر فيه كل الصفات القيادية، ويجمع عليه الكل، أضف إلى ذلك أنه نشأ في عدن، ويعد واحدا من أبنائها، وانتخب عضوا في مجلس النواب من داخل عدن، وهذا ما يؤكد بما لايدع مجالا للشك أن د.عدنان الجفري يحظى بحب واحترام وتقدير كل أبناء عدن». وأكد إنصاف مايو أنه سيقدم ما بوسعه لدعم ومساندة عدنان الجفري في قيادته لمحافظة عدن.

من جانب آخر أجمع أعضاء المجالس المحلية بمديريات محافظة عدن جميعا بحضور سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام في مجلس النواب وعبدالله أحمد غانم عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحمد محمد الكحلاني محافظ عدن وعبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي لعدن وعبدالوهاب راوح رئيس جامعة عدن وأوراس سلطان ناجي عضو مجلس النواب في لقاء موسع لهم أمس الأول بقاعة مقر المؤتمر الشعبي العام في عدن على الإدلاء بأصواتهم للدكتور عدنان عمر الجفري مرشح المؤتمر الشعبي العام.

وقد توافدت إلى منزل الدكتور عدنان الجفري منذ إعلان ترشحه من قبل الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام لمنصب محافظ محافظة عدن أعداد كبيرة من الشخصيات السياسية والاجتماعية تأييدا لترشحه لمنصب محافظ عدن، ومؤازرتهم ووقوفهم معه في قيادة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى