> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

قام الأخ جمال اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بزيارة لثانوية عدن النموذجية للبنات في إطار الجهود التي يبذلها المكتب في دعم مختلف الأنشطة، خصوصا الإبداعية منها، والحث على المشاركة في جائزة الرئيس للشباب.

وكان في استقباله عميدة المدرسة الأستاذة نادرة مهيوب سلطان، حيث حث الفتيات على المشاركة، خصوصا وأن الثانوية تزخر بالطالبات المتفوقات والموهوبات..واطلع على بعض الأعمال المشاركة وأبدى إعجابه بما شاهده، و وعد بتقديم الدعم المعنوي والعيني للمدرسة..رافقه في الجولة الأخ رائد علي نعمان والأخت مريم وحيد من مكتب الشباب والرياضة..وقد قامت الطالبتان عزة عمر بن شعيب ونورا منير من جماعة الصحافة في الثانوية بتغطية هذه الزيارة.