مسيرة ومهرجان جماهيري في لودر تضامنا مع أبناء الضالع وردفان والصبيحة

> لودر «الأيام» خاص:

>
مسيرة ومهرجان جماهيري بلودر
مسيرة ومهرجان جماهيري بلودر
نظمت الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية لودر محافظة أبين صباح أمس الأول مسيرة ومهرجانا جماهيريا تضامنيا مع أبناء طور الباحة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين من نشطاء الحراك السلمي.

وفي المهرجان ألقيت عدد من الكلمات للأخوة الشيخ محمد أحمد المصيادي رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية مكيراس، والأخ علي العجمية عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، ورئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بمديرية مودية، والأخ علوي الطلي عضو مجلس تنسيق الفعاليات السياسية والمدنية بدثينة والناشط السياسي خالد عمر العبد عضو المجلس الأعلى لجمعيات الشباب والعاطلين عن العمل.

وألقيت في المهرجان الكلمات التي تناولت الأوضاع في المحافظات الجنوبية والحراك السلمي الإحتجاجي، كما ألقيت عدد من القصائد الشعرية للشعراء ماجد بن عوض واليوسفي ومصطفى الكازمي.

وتلقى المهرجان عددا من البرقيات التضامنية من الإخوة علي الشيبة ناصر الناشط السياسي، والدكتور واعد باذيب عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني.

وفي ختام المهرجان تلا العميد عيدروس أحمد حقيس البيان الختامي للمهرجان.

وأدان البيان الأعمال الوحشية التي أقدمت عليها قوات السلطة تجاه أبناء مديريات ردفان يوم 13 مايو 2008، مطالبا بإطلاق سراح كافة المعتقلين من أبناء الجنوب.

وأعلن البيان تضامنه الكامل مع أبناء الضالع والصبيحة وغيرها من المناطق، الذين يتعرضون للقمع الوحشي في ظل مظاهر عسكرة المدن والقرى، داعيا إلى ضرورة التمسك بالنضال السلمي الجماهيري وتصعيده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى