دل بــييرو يطرق باب نهائيات كأس أوروبا

> «الأيام» متابعات:

> طرق اليساندرو دل بييرو باب نهائيات كأس اوروبا بقوة ووضع مدرب المنتخب الايطالي "تحت الامر الواقع" بعدما واصل تألقه أمس السبت في المباراة التي تعادل فيها فريقه يوفنتوس الثالث مع مضيفه سمبدوريا 3-3 على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى في افتتاح المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتألق دل بييرو بتسجيله هدفين ليحرج مدرب المنتخب روبرتو دونادوني الذي قد يجد نفسه مجبرا على استدعائه الى نهائيات كأس اوروبا المقررة في النمسا وسويسرا من 7 الى 29 يونيو المقبل.

وكان هدف دل بييرو من مباراة اليوم (أمس) الخروج منها وهو يتصدر هدافي الدوري ما سيعزز حظوظه في ان يتواجد في النمسا وسويسرا، وقد حقق مبتغاه بعدما رفع رصيده الى 21 هدفا، حيث يتشارك الصدارة مؤقتا مع زميله تريزيغيه الذي عزز تقدم "السيدة العجوز" في الدقيقة 16 من ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه انجيلو بالومبو داخل المنطقة على دل بييرو بالذات.

ونجح انطونيو كاسانو في تقليص الفارق في الدقيقة 22 بفاصل من المراوغة قبل ان يسدد داخل شباك الحارس جانلويجي بوفون.

وفي الشوط الثاني، تعرض يوفنتوس لضربة بطرد لاعب وسطه المالي محمد سيسوكو لحصوله على انذارين (60)، لكن دل بييرو اعاده الى المقدمة رغم النقص العددي من ركلة جزاء بعد تعرضه لخطأ داخل المنطقة من بييترو اكاردي (65)، وقبل 10 دقائق على النهاية نجح فينشنزو مونتيلا في ادراك التعادل لسمبدوريا بعد تمريرة عرضية من كاسانو زميله السابق في روما. ا.ف.ب

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى