فرع نقابة المعلمين اليمنيين في يافع يعقد اجتماعا انتخابيا

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

>
عقدت نقابة المعلمين اليمنيين في مديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج مساء أمس اجتماعا انتخابيا في قاعة ثانوية قحطان بلبعوس، بحضور مندوبي مدارس المديرية وإشراف الأستاذ ياسر حسن محمد المندوب من قبل المحافظة.

واستهل الأخ قدرين طه نعمان رئيس اللجنة النقابية السابق حديثه بالترحيب بالأخ ياسر حسن، مشرف الاجتماع الانتخابي، مقدما الشكر للجميع على التزامهم بالحضور لإنجاح هذا العمل النقابي الهام.

ثم تحدث مشرف الاجتماع مندوب المحافظة، منوها بأهمية العمل النقابي الذي من خلاله يتم متابعة قضايا المعلمين وهمومهم ومعاناتهم، والدفع بكل القضايا أمام جهات الاختصاص كإطار نقابي هام يخدم المعلمين والمعلمات بدون استثناء.

كما ألقى الأستاذ عبدالناصر ناجي شائف العضو النقابي كلمة توجيهية للمتدربين الحاضرين.

بعد ذلك تم تشكيل هيئة رئاسة لتسيير الأوضاع ولجنة فرز برئاسة الأستاذ صدام المنصوب.

وجرى مناقشة التقرير المقدم من اللجنة النقابية السابقة ومشروع القرارات والتوصيات، وتمت المصادقة عليها بعد إغنائها بملاحظات المندوبين.

وأسفر الاجتماع عن انتخاب هيئة نقابية جديدة مكونة من الإخوة قدرين طه نعمان رئيسا للجنة النقابية في المديرية وعبدالسلام ناجي شائف أمينا عاما ويونس سعيد عبدالدائم مسئولا اجتماعيا وتوفيق حسن سعيد لشؤون المعلمين والمعلمات وفضل صالح المرفدي مسئولا للجان النقابية الفرعية وسفير عبدالله عبده للإعلام والثقافة وعبود أحمد مثنى لشؤون التدريب.

كما تم انتخاب هيئة للرقابة والتفتيش مكونة من عاطف محمد عثمان رئيسا ويسار ثابت صالح وطه أحمد مقبل (أعضاء) واختيار مندوبين للمديرية إلى المحافظة من الإخوة سند عبدالله أحمد ومحمد صالح الوردي ونبيل محمد عبدالقوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى