محافظ المهرة المنتخب .. علي خودم لـ«الأيام»: سنعمل على رفع مستوى الخدمات العامة .. والصحة والكهرباء والمياه من أولوياتنا

> المهرة «الأيام» ناصر الساكت:

> قال الأخ علي محمد خودم محافظ المهرة المنتخب إن أبناء محافظة المهرة عبروا يوم أمس الأول السبت عن إرادتهم في اختيار محافظ لمحافظتهم، من خلال ممارسة حقهم الدستوري عبر صندوق الاقتراع عبر ممثليهم أعضاء المجالس المحلية (ممثلي الشعب) تنفيذاً للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية الذي وعد فأوفى.

وأضاف علي خودم في تصريح لـ«الأيام»:«لدينا القدرة والكفاءة لتحمل مهام قيادة محافظة المهرة، وبإذن الله تعالى سنعمل على تطبيق برنامج فخامة الرئيس الانتخابي وتوجيهات القيادة السياسية وبتعاون جميع أعضاء المجالس المحلية على الانتقال بمحافظتنا إلى واقع أفضل وأمثل، ورفع وتيرة التنمية الجارية وتحسين مستوى الخدمات وتفعيل دور المؤسسات الخدمية والقانونية، وتطبيق النظام وتوسيع صلاحيات المجالس المحلية .. وكل ما أتمناه هو أن نعمل في إطار فريق عمل واحد لخدمة المواطنين لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقنا، حتى يشعر المواطن أن هناك حكما محليا على أرض الواقع.. سيكون باب مكتبي وقلبي مفتوحاً للجميع، وتبقى الخدمات الأساسية في سلم أولوياتنا».

واختتم تصريحه بتقديم الشكر للإخوة أعضاء المجالس المحلية الهيئة الناخبة «على هذه الثقة التي منحوني إياها كمافظ للمحافظة، وهي ثقة أعتز بها وأعتبرها تكليفا، وليس تشريفا، وإن شاء الله نعمل ما فيه الخير والتقدم لهذه المحافظة وتحقيق الطموحات وتنفيذ المهام الموكلة إلينا على طريق مواصلة مسيرة التنمية والتطور التي يقودها بشير الخير وصانع الوحدة والديمقراطية الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى