الإنتر ينفي ارتباطه بالمافيا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أصدر نادي انتر ميلان الإيطالي تصريحا ينفي فيه ارتباط أي من أعضاء الإنتر في محادثات مع (برشيا) المتهم بالقتل و لديه علاقات مع المافيا .. أمس الأول نشرت الصحف الإيطالية أن برشيا , و هو رجل يعمل لدى الإنتر , متهم بالقتل , و أيضاْ لديه علاقات مع المافيا.

الرجل ذو الـ 55 عاما الذي يُقال إنه تاجر كوكائين , قد حٌقق معه عدة مرات مع الشرطة .. العديد من المكالمات الهاتفية بين برشيا و مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي روبيرتو مانشيني و أيضاْ مساعده الصربي سينسيا ميهالوفيتش و بعضاْ من لاعبي الإنتر المسجلة قد نُقلت للصحافة الإيطالية.

و إحدى هذه المكالمات المسجلة ذكرت أن مدرب الإنتر روبيرتو مانشيني قد سأل برشيا عن مساعد له يسمى مافيوسو , و هو هارب من الشرطة .. هذه الإدعاءات من الصحافة الإيطالية قد أثارت الجدل الكبير في إيطاليا , و لكن الإنتر قد أدلى بتصريح ينفي جميع هذه الأمور«نحن فقط لدينا علاقات مع برشيا فيما يخص الدعايات.

هو وكيلنا في الأوقات الضرورية , نظراْ لأن محله قريب من بينيتا مقر تدريب الإنتر . هو لم يكن قط أحد موظفي إنتر ميلان» .. و كشفت الصحف أن نادي إنتر ميلان و موظفيه لن يُحاكموا , بينما النادي قد قطع جميع الاتصالات مع برشيا.

وكيل أعمال برشيا صرح أن اللاعب صديق عزيز على عديد من لاعبي الإنتر و هو يزور مقر التدريب كل يوم لمدة 30دقيقة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى