رفض عشرة أندية .. ورسمياً الوجهة إيطاليا أو أسبانيا ..البرتغالي مورينيو : إما ناد كبير .. وإما لا شيء

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تحدث البرتغالي الداهية مدرب نادي تشيلسي السابق جوزيه مورينيو أن إجازته العائلية سوف تنتهي قريباً , وسيبحث عن فريق إما في أسبانيا أو إيطاليا.

مازال مورينهو في انتظار بعض الأندية الكبيرة التي ارتبط بها مثل الإنتر و ميلان وريال مدريد وبرشلونة الذين وضعوا صورة مورينيو على أنه المدرب القادم للفريق إبتداء من الموسم المقبل, لكن الحديث أن الأندية السابقة قد قامت بتثبيت مدربيها السابقين مثل انتر وريال مدريد بعد نهاية الموسم.

وأيضاً برشلونة الذي استبدل فرانك ريكارد مباشرةً , ولكن مورينيو الذي توقف عن التدريب منذ ترك البلوز في سبـتمبر الماضي يستعد لوظيفة في فريق مناسب , وصرح مورينو لـصحيفة برتغالية:«كمثال شاهدوا مارشيلو ليبي .. لقد فاز بكأس العالم مع إيطاليا.

والآن هو لا يدربّ لأنه ينتظر فريقاً كبيراً يليق به» .. وأضاف قائلا:«وأيضاً أنا لست مستعداً لأخذ خطوة للخلف ولن أصبح مدربا في نصف عمري فقط .. لكني سأدرب نادياً كبيراً أو إني لن أدرب أبداً » .. وأضاف:«وهذا هو سبب رفضي عروض 10 أندية , لأني لا أريد أن أخطو للخلف».

وتحدث عن الدوري الذي يضع التدريب فيه نصب عينيه فـقال :«الآن لدي أولوية واحدة وهي أني سأدرب في إيطاليا أو إسبانيا , حيث أنها أقوى الدول من ناحية البطولات المحلية» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى