المنصورة يكسب النصر بثلاثية في دوري الثالثة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> استطاع فريق شباب المنصورة أن يترجم سيطرته الواضحة على معظم مجريات لقائه أمام فريق النصر عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن، إلى نتيجة كبيرة حقق بها فوزه الأول في الدوري، ونيل أول ثلاث نقاط له.

وذلك بعد تغلبه على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنصورة أنهى الشوط الأول من هذا اللقاء متقدما بهدف سجله لاعبه مروان عبدالله محمد في د(19) من زمن الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني أداء أكثر ندية وإثارة بين الفريقين، حيث أضاف لاعب المنصورة محمد صالح عبدربه الهدف الثاني لفريقه في د (5) من زمن الشوط الثاني.. وبعد هذا الهدف ضغط النصر كثيرا على مرمى المنصورة، ومن حالة إسقاط الكرة في منطقة جزاء المنصورة اقتنص لاعب النصر نياز صالح الكرة وسجل منها هدف النصر الأول والوحيد في اللقاء، وبعدها استرد فريق شباب المنصورة سيطرته.. وفي د(30) من زمن الشوط الثاني سجل لاعب المنصورة نجيب سعيد محمد الهدف الثالث، والذي أمن به النتيجة إلى حد بعيد، لتمضي الدقائق سجالا بين الفريقين.. لينتهي اللقاء بفوز كبير لفريق شباب المنصورة على فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هوامش

> أدار اللقاء فراس أزهر وأمين عاشور وإيهاب باشراحيل وأمين ناصر رابعا، وراقبه عبدالله صالح حمود وسعد خميس فنيا.

> الأخ أمين علي بلال المسؤول المالي للاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن.. حضور متواصل وجهد جيد ومتابعة دائمة لضمان نجاح منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية عدن، واستحق الشكر والتقدير.

> يدرب فريق النصر الكابتن حميد قريشي الذي عليه أن يكون أكثر هدوءا، فيما يدرب فريق شباب المنصورة المدرب الهادئ والواثق محمد حسن الحماطي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى