محافظ حضرموت يكرم الفرق المدرسية ويدعم رياضة المرأة

> المكلا «الأيام الرياضي» فؤاد باضاوي:

> كرم الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت أمس الأول لاعبات الفريق المدرسي للمحافظة للكرة الطائرة والطاولة والشطرنج الحائزات على المركز الأول للعبة الشطرنج والمركز الثالث للعبتي الطائرة وتنس الطاولة للبطولة المدرسية على مستوى الجمهورية.

وقدم الأخ المحافظ في الحفل الذي أقامه مكتب التربية والتعليم بحضرموت مبلغ ثلاثمائة ألف ريال لرياضة المرأة فرع حضرموت، ومبلغ مائة ألف ريال للاعبات المكرمات مقابل ما حققنه من إنجازات في البطولة المدرسية.

وهنأ المحافظ الطالبات على هذا الإنجاز، مقدما الشكر والامتنان لأسرهن وللإدارات المدرسية على الجهود الكبيرة التي بذلوها للارتقاء بمستوى النشاط اللاصفي، إلى جانب إيلائهم التربية والتعليم اهتماما أكبر.. وقال الأخ المحافظ:«إن هذا الإنجاز هو إنجاز لكل الكوادر التربوية بالمحافظة ولرياضة المرأة بشكل خاص» .. مشيدا بدور فرع رياضة المرأة بالمحافظة في تنمية الوعي الرياضي للطالبات وللفتاة عموما.. وألقى في الحفل د. عوض حسين البكري، مدير مكتب التربية بالمحافظة كلمة هنأ فيها الطالبات على هذا الإنجاز، مشيدا بدور المحافظ واهتمامه بالتربية والتعليم بحضرموت..وقدم مدير عام التربية بالمحافظة درعا تذكاريا للأخ طه هاجر محافظ حضرموت نظير جهوده ودوره الفاعلين في خدمة التربية والتعليم.

وفي ختام الحفل سلم الأخ المحافظ بمعية مدير عام مكتب التربية والأخت فائزة محمد اليزيدي رئيسة فرع رياضة المرأة بحضرموت، قائدات فريق الشطرنج والكرة الطائرة وتنس الطاولة كؤوس البطولة وسط تصفيق الحضور.

حضر الحفل الأخوان سالم عبدالحق، مدير عام مديرية المكلا، وجعفر بونمي، مدير عام مكتب التربية بالمديرية، وعدد من القيادات والكوادر التربوية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى