اتحاد الشبيبة يتصدر المجموعة الثانية ويتأهل عن الدور الأول لثالثة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> خطف فريق اتحاد الشبيبة بالديس الشرقية بطاقة التأهل الرابعة عن الدور الأول لتصفيات ساحل حضرموت للدرجة الثالثة، وأعلن نفسه في المركز الأول للمجموعة الثانية، بعد فوزه عصر أمس على فريق التضامن على ملعب الشاحت بالشحر 2/صفر.

وبهذا رفع الشبيبة رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، وتراجع التضامن إلى المركز الثاني بـ 10 نقاط، ليتأهل الفريقان اتحاد الشبيبة والتضامن إلى الدور الثاني، ولم يشفع الفوز الكبير عصر أمس على ملعب بارادم بالمكلا لوحدة المكلا على وحدة شحير بـ 4/صفر ليرفع وحدة المكلا رصيده النقاطي إلى 8 نقاط في المركز الثالث، ويأتي رابعا وحدة شحير بـ 6 نقاط، وخامسا نصر بروم بـ 3 نقاط، وسادسا شباب القارة بنقطة واحدة.

فيما انتهى ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي: هلال فوة في المركز الأول بـ 9 نقاط، والمكلا ثانيا بـ 6 نقاط، ودوعن ثالثا بـ 3 نقاط، وشباب روكب رابعا بدون نقاط.. وتأهل للدور الثاني هلال فوة والمكلا.

وفي جزيرة سقطرى أجريت حتى عصر أمس ثلاث مباريات فاز في الأولى الميثاق على وحدة الشرق 2/صفر، وفاز في الثانية الجزيرة على التضامن 1/2، وفاز في المباراة الثالثة ردفان على الميثاق 2/صفر.. وتنتهي مباريات تجمع سقطرى يوم 28 مايو الجاري، ليبدأ الدور الثاني لمنافسات ساحل حضرموت مطلع شهر يونيو القادم بمشاركة خمس فرق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى