لاعب الصقر الدولي علي العمقي لـ «الأيام الرياضي»:إصابتي مازالت في طور التشخيص وسعداء بالتتويج بكأس الوحدة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد الكابتن علي العمقي لاعب نادي الصقر والمنتخب الوطني أن«الإصابة التي أخرجته من مباراة فريقه عصر أمس الأول في نهائي كأس الوحدة والتي توج فيها فريقه الصقر بطلا لها جاء تشخيصها الأولي على أنها تمزق خفيف في العضلة الأمامية ستغيبه عن المباريات فترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع».

وقال:«إن وصول فريقي إلى منصة التتويج قد هون الكثير علي لأن ذلك جاء ثمرة جهود كبيرة بذلت من قبل كل الأطراف بدعم إداري لاحدود له أوصلت الفريق إلى التتويج المستحق والذي شهد له الجميع بعد أن كنا الأفضل على أرض الملعب في كل شيء».

وأضاف:«جاء التتويج بطعم خاص في ظل مارافق بعثة الفريق أثناء قدومها إلى صنعاء، ولكن كان هناك رجال في الصقر يعملون أكثر مما يتكلمون، وإدارة تتفهم ما هو مطلوب منها في كل مرحلة ومنعطف وأجادت في إيجاد الجو المناسب لنا لندخل المباراة ونحقق الطموح والفوز بلقب غال وذي قيمة في نفوس اليمنيين، خصوصا إننا كنا طرفا في نهائي النسخة الأولى وخسرناها».

واختتم العمقي بالقول: «إن ماتعرضت له في الفترة الأخيرة من قرارات إيقاف كانت مجحفة بحقي وحق نادي الصقر، لأنه لم يفعل ما يستحق مع اعترافه أنه بشر وقد يخطئ ويخرج عن أعصابه، ولكن ليس كما يصور بعض الحكام من قراراتهم التي تبدو أنها موجهة ضد الصقر، مع ذلك لعل الله وحده ينصفنا من بعض الحكام».. شاكرا «الأيام الرياضي» على تواصلها، ومهديا الفوز لإدارة النادي ممثلة برئيس النادي ونائبه أصحاب الدور الأكبر في كل مايحققه الصقر وإلى الجمهور الصقراوي الرائع».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى