أخبار متنوعة من الملاعب الأورربية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رئيــس الكـالتشيـو : إيطاليا بـحاجةإلـى الاقتداء بالملاعـب الانجليزية !!.. هاجم رئيس الاتحاد الأولمبي الإيطالي السيد لوكا بونسالي الملاعب الإيطالية، ويعتقد بأن إيطاليا يجب أن تتخذ ملاعب انجلترا كمثال لها.

حيث أدان لوكا البنية التحتية في إيطاليا وهو يعتقد بأن إيطاليا لديها أسوأ الملاعب في أوروبا ، وأن معدل الحضور في إيطاليا بدأ يقل تدريجياُ في العشر سنوات الماضية ، ويصر بونسالي على أن الملاعب يجب أن تتغير ، وقد تحدث رئيس الإتحاد الأولمبي الإيطالي قائلاً:«في إيطاليا هناك اعتقاد بأن الأستاد فقط للمناسبات الكبيرة وهذا يعني بأننا ما زال أمامنا 20 سنة لنلحق بركب البلدان الأوروبية الأخرى فالملاعب قديمة ولا تؤدي الغرض وإيطاليا لا تتوقع أن تمنح شرف استضافة البطولات الأوروبية .. يجب أن نجعل الملاعب أكثر جاذبية للمشجعين ، ويجب أن تكون ملاعبنا متعددة الوظائف مثل تلك التي في انجلترا ، و من الضروري أن يكون هناك تغيير وعلى الأندية أن تستثمر في ملاعبها إذا تريد منافسة أوروبا» .

إدميلسون يشجع رونالدينيو على الخروج من نادي برشلونة

< بعد انتقاله مؤخراً إلى نادي فياريال شجع البرازيلي إدميلسون مواطنه رونالدينيو على الخروج من نادي برشلونة , وفي تصريح له في صحيفة «جوول» قال :«على رونالدينيو ترك نادي برشلونة وخصوصاً بعد هذا الموسم الكارثي له مع النادي وأعتقد أن التغييرات التي حصلت في برشلونة بتغيير المدرب والخروج هذا الموسم من غير أي لقب على رونالدينيو التفكير بالخروج، وهذا هو الحل الأفضل له , وعليه الانضمام إلى ميلان فغالياني اليوم في برشلونة من أجل التفاوض على ضمه مع زميله زامبروتا وإدارة برشلونة تريد مبلغ 50 مليون يورو، فيما الميلان يريد دفع نصف المبلغ».

مـيلان وفيورنتينا يتــوصلان لاتفـاقية حــول اللاعب جــيلاردينو

< طبقاً لما جاء في موقع calciomercato.com ، فإن المهاجم الإيطالي و لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي إلبيرتو جيلاردينو سوف يصبح لاعباً للفيولا الأسبوع القادم ، حيث أن الناديين قد وافقا على صفقة اللاعب الإيطالي جيلاردينو ومن الممكن أن يعمل مع مدربه السابق تشيزاري برانديلي الموسم القادم في فيورنتينا ، و طبقاً لما جاء في موقع calciomercato.com ، بأن الروسنيري قد وافق على مبلغ 14 مليون يورو لانتقال اللاعب إلى النادي التوسكاني ، ويذكر أن لاعب نادي بارما السابق قد وافق على تخفيض راتبه إلى 3.2 مليون يورو ، و يتوقع أن تُعلن الأخبار الرسمية الأسبوع القادم ، حيث سيحل إلبيرتو جيلاردينو مكان «الرامبو» كريستيان فييري في هجوم الفيولا .. فيورنتينا الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، أيضاً قريب من التوقيع مع نجم دفاع نادي باليرمو أندريا بارزاجلي لتعزيز الفريق في الموسم المُقبل .

غوفو تحـت أنظـار بورتسمـوث

< على حسب وسائل الإعلام الفرنسية فإن نادي بورتسموث الانجليزي ينوي التعاقد مع اللاعب الفرنسي ومهاجم نادي ليون الفرنسي سيدني غوفو حيث أن المدير الفني الانجليزي بنادي بورتسموث السيد هاري ريدناب كان مساء أمس الأول في فرنسا لـمشاهدة لقاء ليون أمام نادي باريس سان جرمان الفرنسي ضمن نهائي كأس فرنسا وقد انتهت المباراه بفوز ليون بـهدف وحيد وقد أتى الهدف عن طريق غوفو ، وعلى حسب مصادر مقربة من ريدناب فإنه يستعد لـتقديم مبلغ 7 مليون جنيه استرليني من أجل خطف توقيع غوفو هذا الصيف ، وعلى ما يبدو بأن غوفو يفكر في الانتقال جديا إلى فريق جديد..ويذكر أن غوفو لعب 290 مباراة مع ليون.

وعلى ذمة التقارير فإن ريدناب كان يشاهد أيضا اللاعب كوت ديفوار مهاجم نادي باريس سان جرمان هذا ومن المحتمل أن يقدم ريدناب مبلغ 5 مليون جنيه استرليني من أجل ضم صاحب الـ 25 عاماً هذا الصيف.

بينيتيز يجدد اهتمامـه بــغابريال هاينزه

< جدد مدرب نادي ليفربول الماتادور الإسباني رافائيل بينيتيز رغبته بضم المدافع الدولي الأرجنتيني غابريال هاينزه لاعب نادي مانشستر يونايتد سابقاً وفريق ريال مدريد الإسباني حالياً حيث صرح رافا للموقع الرسمي للنادي الانجليزي بالقول :«نحن لم نفقد الأمل في التعاقد مع هاينزه حتى الآن , أعتقد أن الوضع الحالي سيكون أسهل من سابقه والتفاوض مع ريال مدريد سيكون أسهل بكثير من التفاوض مع مانشستر يونايتد , نحن عانينا في الموسم الماضي من ضعف خط الدفاع بسبب إصابة آغر وتقدم هيبيا في السن , وكنا نحاول أن نقسم المهام بين المدافعين لكننا لم ننجح , لذلك سنحاول أن نستقدم هاينزه إلى الفريق الموسم المقبل».

يذكر أن نادي ليفربول حاول الحصول على توقيع هاينزه في وقت سابق إلا أن إدارة المان يونايتد رفضت جميع العروض التي قدمها ليفربول للتعاقـد مع هاينزه رغم دفع النادي الانجليزي مبلغا أكبر من الذي دفعه الريال عندما تعاقد مع هاينزه .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى