محافظ إب يلتقي ناديي الشعب والاتحاد

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> التقى القاضي أحمد عبدالله الحجري، محافظ إب صباح أمس إدارتي ناديي شعب إب والاتحاد وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي كرة القدم في الناديين.. وتم خلال اللقاء الذي عقد في مكتب المحافظة بحث سبل الدعم والاهتمام بالرياضة.

وأشار الأخ المحافظ في حديثه إلى أن«قيادتي المحافظة والسلطة المحلية ستبذلان أقصى اهتماماتهما في سبيل تقدم وتطور الرياضة في المحافظة، والعمل بتوجيهات الأخ الرئيس القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية (حفظه الله) فيما يتعلق برعاية الشباب والرياضيين»، وطالب الحاضرين ببذل مزيد من الجهد، واعدا إياهم بصرف مكافأة مالية في حال فوز أي فريق..كما دعا فريق نادي الشعب إلى تجنب الهبوط، مشيدا بجهود نادي الاتحاد التي بذلها في سبيل الصعود إلى الأولى..وقدم الأخ الحجري 400 ألف ريال مكافأة للاعبين الذين سجلوا أهداف شعب إب الأربعة في مرمى أهلي تعز ومساهمتهم بالفوز في المباراة.

وفي اللقاء عبرت إدارتا الناديين عن خالص شكرهما وتقديرهما للأخ المحافظ على الالتقاء بهما وإبداء استعداده لدعم الناديين والرياضة في المحافظة، وتفهمه لظروف الناديين الكبيرين في المحافظة، وتعهدتا بالبذل الأفضل في جانب تحسين أوضاع فرقهما الرياضية.

وقد حضر اللقاء الإخوة حزام الأشول، نائب رئيس نادي الشعب، وعبداللطيف المعلمي، نائب رئيس نادي الاتحاد وعدد من المسئولين والشخصيات بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى