روبينيو يريد الانتقال إلى الميلان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أشارت صحيفة «الكوريري ديلا سبورت» الإيطالية بأن النجم البرازيلي روبينيو لاعب نادي ريال مدريد الأسباني يريد الانتقال إلى نادي ميلان الايطالي.

حيث أن اللاعب مطلوب وبشكل كبير في نادي تشلسي الانجليزي ، كما أن إدارة تشلسي غنية و قد تغري اللاعب بقدومه ، لكنه قال حول الميلان:«الميلان قد سأل عني وسوف أكون سعيدا جداً أن أكون هناك».

يذكر أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية مع اللاعب لحد الآن ، إنه ليس سراً أن تشلسي يعتبر روبينيو هدفاً مهماً و بدأ يقترب بشكل أكبر مع رغبة إدارة ريال مدريد الكبيرة بـضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد ، حيث قد أشار واغنر ريبيرو أن إدارة ريال مدريد جهزت 80 مليون لـكريستيانو رونالدو،لكن العرض الرسمي الوحيد لـروبينيو أتى من تشلسي حيث عرضت 35 مليون يورو له.

وبين مانشستر وريال مدريد فـروبينيو يفضل فريقا آخر هو الميلان ، وقد أشار وكيل أعماله:«إدارة الروسونيري طلبت بعض المعلومات حول اللاعب ، و برايدا طلب لقاء لـبداية المفاوضات».

هذا ومن المتوقع أن يشتري الميلان مهاجمين خاصة أن كلا من رونالدو نجم الفريق وجيلاردينيو سوف يغادران الفريق قريباً ، وأن البديلين هما روبينيو نجم ريال مدريد وأندري شيفشينكو لاعب تشلسي .. على أي حال النجم البرازيلي روبينيو يريد أن يعرف مستقبله قبل بداية الأولمبياد حيث أنه سوف يشارك فيه مع المنتخب البرازيلي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى