أبناء سجين مسن يعاني ضغط الدم والقلب يناشدون رئيس مجلس القضاء الإفراج عنه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه أبناء المواطن صالح محمد أحمد النوبة مناشدة عبر «الأيام» إلى فضيلة العلامة عصام عبدالوهاب السماوي، رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا، بشأن حبس والدهم في سجن المنصورة ومعاناته من أمراض ضغط الدم والقلب.

وجاء في مناشدتهم إلى فضيلة العلامة رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس المحكمة العليا: «نحن أولاد صالح محمد أحمد النوبة نتقدم عبر صحيفة «الأيام» بمناشدتنا إليكم الإفراج عن والدنا المحبوس في سجن المنصورة المركزي منذ 2007/8/1، والذي يعاني من أمراض ضغط الدم والقلب إلى جانب كبر سنه، وقد قدم والدنا التماسا إلى المحكمة العليا بتاريخ 2007/7/4 بسند رقم (577781)، ولم يقبل في المحكمة العليا إلا في تاريخ 2008/2/10، وإلى اليوم لم يفصل في هذا الالتماس.

ومن خلال متابعتنا لمركز معلومات المحكمة العليا على الإنترنت، وجدنا أن هناك عددا كبيرا من الالتماسات المقدمة من محافظة عدن قد فصل فيها رغم أن تاريخ قبولها كان بعد تاريخ قبول الالتماس المقدم من والدنا صالح النوبة.

لذلك نطلب من فضيلتكم النظر بعين الرأفة والتجاوب مع مناشدتنا لكم والأمر بالإفراج عن والدنا وعودته إلينا، نظرا لظروفه الصحية المتدهورة يوما بعد يوم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى