في عرس الطائرة اليمنية الجميل ..عندما تحول عرق الإعداد والمنافسة إلى أقراص الذهب والفضة والبرونز

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

>
احتضنت الصالة الرياضية المغلقة بعدن صباح أمس ختام عرس الطائرة اليمنية الجميل، حيث جرت في أجواء اتسمت بالإثارة والندية والحماس والأداء الفني الراقي والمستوى المتطور وقائع المباراة الاستعراضية التكريمية التي جمعت فريق الشعلة بطل الدوري وفريق الصقر الوصيف.

ورغم أن المباراة استعراضية ونتيجتها لا تغير شيئا بعد أن تم حسم بطولة دوري الأولى لصالح الشعلاوية الذين حسموها لصالحهم قبل ختام الدوري بجولة واحدة، إلا أن لاعبي فريقي الشعلة والصقر أبدوا الحرص الشديد على أن يكون ختام الدوري مسكا، وقد نجحوا في ذلك إلى حد بعيد من خلال تقديمهم لأداء تنافسي جميل ورائع، قدمت فيه نماذج متطورة وشيقة من فنون الكرة الطائرة أكدت علو كعب الفريقين في رحاب اللعبة الرشيقة، وبالمقابل استحقاقهما وجدارتهما بانتزاع صدارة الدوري..حيث توج الشعلة بطلا لدوري الطائرة، والصقر وصيفا، وذهبت أقراص الذهب والفضة ولأول مرة إلى خزانة هذين الفريقين.

وبعد تنافس ممتع وشائق تمكن الوهج الأصفر (الشعلة) تأكيد بطولته بفوزه بشوطين لشوط على الأصفر التعزي الذي قدم أداء لافتا وهو فريق يضم عناصر شابة وموهوبة ينتظرها مستقبل زاهر في رحاب الطائرة اليمنية.

وفي ختام المباراة الاستعراضية ووسط مظاهر من الاحتفاء والتكريم قام الإخوة الضيوف د. عدنان الجفري محافظ عدن، ومعمر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، والعميد الركن عبدالله عبده قيران مدير عام أمن المحافظة، ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، وجمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، ورائد عبشل مدير عام مديرية البريقة، وجمال الشاعر نائب رئيس نادي الشعلة ، ونجمة اللعبة الأنيقة نائلة نصر عباس، قاموا بتسليم الشعلة درع البطولة والميداليات الذهبية، والصقر كأس الوصيف والميداليات الفضية، وشباب القطن الميداليات البرونزية..لتسود الصالة الأفراح البهيجة..وزف الشعلة درع البطولة على أنغام إيقاعات رابطة مشجعيه التي ظهرت بمظهر مشرف وأنيق وشجعت فريقها بروح رياضية عالية.. هذا وقد نقلت وقائع المباراة الاستعراضية عبر قناة (يمانية) الفضائية،وبهذه المناسبة خص «الأيام الرياضي» الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة بالتصريح التالي:«إن ختام دوري نخبة الطائرة جاء بهيجا ومثمرا، وشكل حصادا إيجابيا لمشوار منافسات دوري الأولى الذي اتسم بالإيقاع المنظم والتواصل الجيد، وإن مارافقه من تعثرات كانت طبيعية ولم تؤثر على انتظام سير المنافسات، وإن سعادتي لاتوصف بهذا الختام الرائع للدوري الذي احتضنته الصالة الرياضية المغلقة بعدن وشرفه بالحضور د. عدنان الجفري محافظ عدن في أول حضور له لفعالية رياضية، وكذا الأخ معمر الإرياني وكيل أول لوزارة الشباب والرياضة.. كما أتقدم بالشكر الجزيل للأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن والكابتن صائب سلام مدير الصالة، وكذا قناة (يمانية) على الإسهام الإيجابي لإخراج ختام دوري نخبة الطائرة بهذه الصورة الجيدة والرائعة» .. وهنأ في ختام تصريحه أبطال الدوري الشعلة (البطل) والصقر (الوصيف) وشباب القطن (المركز الثالث)..وتمنى لكل الفرق النجاح والتوفيق..وأكد حرص الاتحاد على التواصل لتطوير الكرة الطائرة من خلال انتظام المواسم وإعداد وتأهيل المدربين والحكام، وفتح المزيد من مراكز الكرة الطائرة في المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى